نتيجة مباراة اليمن واوزباكستان اليوم 11-06-2021 في تصفيات كاس العالم

الأنظار سوف تكون مصوبة إلى استاد الملك فهد الدولي لمتابعة مواجهة الفريق اليمني مشاهدة مباراة اليمن وأوزبكستان بث مباشر اليوم في واحدة من المباريات القوية المرتقبة بالجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة..

صحيح أن تلك المواجهة هي مجرد مباراة من أجل الشهرة بالنسبة لمنتخب اليمن الذي فقد الأمل في التأهل إلى كأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022، لكنها مهمة بالنسبة له من أجل التمسك بالأمل من أجل الوصول إلى نهائيات كأس آسيا القادمة.

ويحتل منتخب اليمن المركز الأخير بالمجموعة الرابعة من تصفيات آسيا، حيث يمتلك في رصيده 5 نقاط فقط بعد أن أحرز انتصارا واحدا وتعادل في مواجهتين وخسر في 3 مباريات، أما منتخب أوزبكستان فيأتي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين فقط عن السعودية صاحب الصدارة.

وينتظر منتخب السعودية هدية ثمينة من اليمن، ففوز الأخير على أوزبكستان وتغلب الأخضر على نظيره سنغافورة سيوسع الفارق إلى 5 نقاط وبالتالي ضمن التأهل مباشرة إلى المرحلة الأخيرة المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة أوزبكستان واليمن اليوم

ويترقب عشاق القارة الآسيوية مباراة أوزبكستان واليمن اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان.

وبدأ منتخب اليمن مبارياته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم، بالتعادل أمام سنغافورة بهدفين لمثلهما، وهي ذات النتيجة التي حضرت أمام السعودية في الجولة الثانية، وفي المرحلة التالية شهدت تفوق كاسح لأوزبكستان على المنتخب اليمني، وجاء الفوز الأول لليمنيين على منتخب فلسطين بهدف دون رد، وفي الجولتين الماضيتين تعرض لهزيمة من سنغافورة بهدفين لهدف ومن السعودية بثلاثية بيضاء.
اكتبلنا تعليق