نتيجة مباراة الامارات وماليزيا اليوم 03-06-2021 في تصفيات كاس العالم

تتأهب جماهير الإمارات لمتابعة منتخب بلادها الأبيض في لقاء صعب أمام ماليزيا مشاهدة مباراة الإمارات وماليزيا بث مباشر اليوم في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يستضيفها ملعب زعبيل بنادي الوصل في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
ويرغب منتخب الإمارات في الخروج منتصرا من تلك المواجهة الصعبة أمام منتخب شرس حاول كثيرا في مجموعته والمنافسة ستكون على أشدها نظرا لتقارب المستوى وابتعاد المنتخبات عن الاحتكاكات والوصول لأفضل تشكيلة وتناغم وهو ما قد يؤثر على كتيبة الأبيض في مباراة اليوم.
ويحتل منتخب الإمارات المركز الرابع بالمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط فقط، فقد تفوق في مباراتين وخسر في مثلهما وهي محصلة الفريق في التصفيات الآسيوية حتى الآن، مشاهدة مباراة الإمارات وماليزيا بث مباشر اليوم.

وجاءت قائمة منتخب الإمارات للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال على النحو التالي:

خط الظهر: علي خصيف، فهد الظنحاني، محمد الشامسي، عادل الحوسني، بندر الإحبابي، شاهين عبد الرحمن، وليد عباس، محمود خميس، محمد برغش، خليفة الحمادي.
خط الوسط: حسن المحرمي، يوسف جابر، محمد العطاس، علي سالمين، عبد الله رمضان وعبد الله النقبي، وماجد حسن، عبد الله حمد، فابيو دي ليما.
الخط الهجومي: خلفان مبارك، كايو كانيدو، خليل الحمادي، طحنون الزعابي، علي صالح، حارب عبد الله سهيل، محمد جمعة عيد، علي مبخوت، وسبيستيان تيجالي

أما منتخب ماليزيا الذي يعبر آلاف الكيلو مترات حتى يصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لكي يخوض واحدة من أهم مبارياته والتي ربما تمنحه صدارة المجموعة متفوقا على فيتنام، فالضيوف يدخلون لقاء اليوم وهم في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين فقط عن المتصدر.

موعد مباراة ماليزيا ضد الإمارات اليوم والقنوات الناقلة

يحل منتخب ماليزيا ضيفا على نظيره الإماراتي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، وتذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية.
اكتبلنا تعليق