نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم 11-06-2021 في مباراة ودية

تترقب جماهير الكرة في شمال إفريقيا مواجهة سحرة محاربي الصحراء ونسور قرطاج مساء اليوم مشاهدة مباراة تونس والجزائر بث مباشر اليوم على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في اللقاء الودي الذي يقام تحضيرا لقادم المواعيد في القارة السمراء من تصفيات مؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى بطولة كأس العرب، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة..

وخاض منتخب تونس حتى الآن في فترة التوقف الدولية الحالية مباراة واحدة أمام جمهورية الكونغو، والتي أقيمت على نفس ملعب مباراة الليلة، وانتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد جاء من توقيع النجم المحترف في الدوري السعودي للمحترفين ، نعيم السيليتي في الدقيقة 45، وسيلتقي نظيره الجزائري اليوم، ثم يستقبل في نهاية مبارياته التحضيرية منتخب مالي يوم الثلاثاء القادم.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر

تتعدد القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر مساء اليوم خاصة أنها ستكون قنوات تونسية كالقناة الأولى، وفي الجزائر عبر القناة الجزائرية الثالثة، ولم يتحدد بعد من سيكون معلق اللقاء بين المنتخبين.

موعد مباراة تونس والجزائر اليوم

تبدأ سهرة اليوم بين منتخب الجزائر ونظيره التونسي في التاسعة مساء "توقيت القاهرة" بوجود استوديو تحليلي، تمهيدا لانطلاق اللقاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان.

وسيكون منتخب تونس في بطولة كأس العرب ضمن منافسات المجموعة القوية التي يرافقه بها كل من المنتخب السوري ونظيره الإماراتي، في حين سيكون المنافس الرابع ما بين موريتانيا واليمن ويلتقي المنتخبان في وقت لاحق.

أما منتخب الجزائر فقد خاض مباراتين وديتين حتى الآن في فترة التوقف الدولي الحالية، وجاءت الأولى أمام موريتانيا في الثالث من يونيو وانتهت بفوز محاربي الصحراء بأربعة أهداف مقابل هدف عن طريق كل من سفيان فيجولي "ثنائية" وأدم وناس وبغداد بونجاح، وفي اللقاء الثاني تمكن الجزائريون من تحقيق الفوز على مالي بأقدام النجم رياض محرز.
اكتبلنا تعليق