نتيجة مباراة إسبانيا والبرتغال اليوم 04-06-2021 في مباراة ودية

يتحرك برازيل أوروبا إلى العاصمة الإسبانية مدريد وتحديدا ملعب واندا ميتروبوليتانو مشاهدة مباراة إسبانيا والبرتغال بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في المواجهة الودية الكبيرة التي تأتيكم ضمن تحضيرات المنتخبين للمعترك الأوروبي "يورو 2020".

اليورو شعار يرفعه كل لاعب في منتخب إسبانيا قبل انطلاق البطولة المهمة والتي يحلم بالتتويج بها كل لاعب، واليوم سيكون الهدف الأساسي هو الاستعداد الجيد لتلك المنافسات، حيث يلتقي منتخب إسبانيا في مستهل مشواره باليورو أمام السويد في الرابع عشر من يونيو الجاري.

مباراة السويد ستكون الأولى للإسبان قبل أن يلتقوا مع زملاء النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في التاسع عشر من يونيو، وفي الثالث والعشرين من الشهر نفسه سيكون اللاروخا على موعد مع ختام دور المجموعات أمام سلوفاكيا.

وإليكم قائمة الماتادور التي يستعد بها لويس إنريكي لخوض يورو 2020:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، أوناي سيمون، روبرتو سانشيز.

الدفاع: لابورت، جايا، ألبا، باو توريس، إريك جارسيا، دييجو يورينتي، أزبيليكويتا، ماركوس يورينتي.

الوسط: بوسكيتس، بيدري، رودري، تياجو ألكانتارا، كوكي، فابيان رويز.

الهجوم: أولمو، أويارزابال، موراتا، جيرارد مورينو، فران توريس، أداما تراوري، سارابيا.

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال اليوم

وتلتقون مع مباراة إسبانيا والبرتغال في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

أما منتخب البرتغال فيستعد لواحدة من أصعب بداياته في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية، فعلى زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اجتياز اختبارات صعبة للغاية فستكون البداية مع المجر وهي المواجهة الأسهل تقريبا، وذلك في الخامس عشر من الشهر الجاري، قبل أن يصطدم بالمنتخب الألماني في التاسع عشر من ذات الشهر، ويختتم مواجهاته بلقاء فرنسا في الثالث والعشرين.

وستكون قائمة المنتخب البرتغالي لليورو على النحو التالي:

حراسة المرمى

أنتوني لوبيز (أولمبيك ليون)، روي باتريسيو (ولفرهامبتون)، روي سيلفا (غرناطة).

خط الدفاع

جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، نيلسون سيميدو (ولفرهامبتون)، خوسيه فونتي (ليل)، بيبي (بورتو)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، نونو مينديز (سبورتينج لشبونة)، رافائيل جويريرو (بوروسيا دورتموند).

خط الوسط

دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان)، جواو بالينيا (سبورتينج لشبونة)، روبن نيفيس (ولفرهامبتون)، برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)، جواو موتينيو (ولفرهامبتون)، ريناتو سانشيز (ليل)، سيرجيو أوليفيرا (بورتو)، ويليام كارفالو (ريال بيتيس).

خط الهجوم

بيدرو جونسالفيس (سبورتنج لشبونة)، أندريه سيلفا (فرانكفورت)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، دييجوو جوتا (ليفربول)، جونزالو جويديس (فالنسيا)، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، رافا سيلفا (بنفيكا).


اكتبلنا تعليق