نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم 05-06-2021 في تصفيات كاس العالم

سيكون عشاق الكرة الآسيوية على موعد مع اختبار سهل نسبيا للأخضر السعودي مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب مرسول بارك في المرحلة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر.

الأجواء ستكون متاحة أمام المنتخب السعودي لتوسيع الفارق مع منافسيه والاقتراب خطوة جديدة من التأهل للمونديال، حيث يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين فقط من أوزبكستان صاحب المركز الثاني، وسيحاول أبناء المدير الفني هيرفي رينارد أن يحقق انتصارهم الرابع في المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن

وتشاهدون مباراة السعودية ضد اليمن عبر القناة الرياضية الأولى اتش دي 1 ويعلق عليها عبد الله الحربي ويسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة وكوكبة من نجوم الأخضر السعودي السابقين.

واستهل منتخب السعودية مشواره في تصفيات القارة الآسيوية بمواجهة اليمن والتعادل أمامه بهدفين لمثلهما وحينها قدم الأخير مباراة كبيرة للتاريخ والتي أقيمت على استاد البحرين الوطني، وفي المرحلة الثانية تغلب الأخضر على سنغافورة بثلاثية نظيفة، وعاد الفريق ليتعادل مرة أخرى لكنه جاء تعادل سلبي أمام فلسطين، وفي الجولة الرابعة حقق فوزا ثمينا خارج الأرض على أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واكتسح زملاء سالم الدوسري المنتخب الفلسطيني بخماسية بيضاء.

موعد مباراة السعودية واليمن اليوم

وتبدأ مباراة السعودية ضد اليمن في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مسقط.

وفي المقابل فإن منتخب اليمن يتذيل المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، جمعها بعد أن سجل انتصارا وحيدا وتعادل في مواجهتين وخسر في مثلهما، وسجل لاعبوه 6 أهداف فقط، وتلقت شباكه 11 هدفا.
اكتبلنا تعليق