نتيجة مباراة بيرو وكولومبيا اليوم 04-06-2021 في تصفيات كاس العالم

يستقبل منتخب بيرو نظيره النمور في واحدة من أكثر المباريات قوة مشاهدة مباراة بيرو وكولومبيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت القاهرة، على ملعب بيرو الوطني في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

نقطة واحدة حصدها فريق بيرو في المباريات الأربع التي لعبها، ويحتل بها المركز التاسع وقبل الأخير متساويا مع نظيره البوليفي لكن فارق الأهداف يصب في صالح زملاء النجم فارفان.

القنوات الناقلة لمباراة بيرو وكولومبيا

وتظهر الرغبة لدى الجميع خاصة أن المباريات المتبقية 14 لقاء، وقد ينجح أحدهما في تحقيق الانتصارات والخروج ببطاقة التأهل إلى المونديال واليوم يمكنكم مشاهدة مباراة كولومبيا وبيرو بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق جواد بده.

طريق بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال

وكان منتخب بيرو تعادل في أول لقاءاته أمام باراجواي بهدفين لمثلهما وسجلهما ثنائية الضيوف أندري كاريلو نجم الهلال السعودي، وفي المرحلة الثانية خسر من البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد سجل ثنائية المنتخب البيروفي كل من كاريلو وريناتو تابيا، وفي الجولة الثالثة خسر من تشيلي بثنائية رائعة للنجم أرتور فيدال، وهي النتيجة التي حضرت في الجولة الماضية أمام الأرجنتين.

موعد مباراة بيرو وكولومبيا اليوم

ويخوض منتخب بيرو مواجهة قوية أمام نظيره الكولومبي في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت عمان، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت السودان، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت ليبيا، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة السادسة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة صباحا بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة صباحا بتوقيت الدوحة.

المدير الفني لمنتخب كولومبيا والطاقم الطبي والبدني قرروا بشكل مفاجئ استبعاد لاعب خط الوسط الهجومي خاميس رودريجيز نجم إيفرتون الإنجليزي، وذكروا أن سبب الاستبعاد كون اللاعب لا يتمتع بالجودة الكافية والتنافسية العالية للظهور مع الفريق في تلك الفترة خاصة أن النمور يستعدون لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، وهو ما جعل اللاعب يرد في بيان رسمي معربا عن دهشته وأنه يشعر بمزيد من الأسى حيال ذلك.


اكتبلنا تعليق