نتيجة مباراة فلسطين وسنغافورة اليوم 03-06-2021 في تصفيات كاس العالم

ينتقل منتخب فلسطين إل المملكة العربية السعودية حيث يخوض مواجهة صعبة أمام سنغافورة مشاهدة مباراة فلسطين وسنغافورة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات المرحلة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.0.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد سنغافورة

ويمكنكم متابعة واحدة من أهم مباريات الجولة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال والتي تجمع منتخب فلسطين الطامح لكسر كل القيود وتحقيق نتائج مرضية تمكنه من إحداث مفاجأة كبرى في القارة الصفراء، وتتابعون اللقاء عبر قناة فلسطين سبورتس بتعليق قصي أو شرخ.

وبات موقف منتخب فلسطين الصامد محرج للغاية خاصة أنهم يأتون في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ويتفوق عليه منتخب السعودية صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة ويأتي في الوصافة أوزبكستان برصيد 9 نقاط وسنغافورة برصيد 7 نقاط أما اليمن فيحل في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بث مباشر مباراة فلسطين وسنغافورة بدون تقطيع.

بدأ منتخب فلسطين ضربة البداية بعد أن سجل فوزا على أوزبكستان بهدفين مقابل لا شئ، وخسر من سنغافورة بهدفين مقابل هدف وتعادل سلبيا أمام السعودية في المرحلة الثالثة، قبل أن يخسر من اليمن بهدف دون رد، وعاد ليخسر المباراة الثانية على التوالي وهذه المرة أمام أوزبكستان.

تشكيل منتخب فلسطين المتوقع أمام سنغافورة

توفيق علي.
موسى فيراوي - محمد أبو ميالة - ياسر حمد - أحمد قطميش.
على خروب - مصعب البطاط.
محمد أبو وردة - سامح مراعبة - تامر صيام.
صالح شحادة.
وسينهي منتخب فلسطين مبارياته خلال شهر يونيو الجاري حيث سيلتقي نظيره السنغافوري اليوم ثم سينتقل لمواجهة أوزبكستان في السابع من الشهر ذاته، وينهي المشوار بمواجهة السعودية في الحادي عشر من يونيو الجاري.

موعد مباراة فلسطين ضد سنغافورة

ويواجه منتخب فلسطين نظيره السنغافوري مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
اكتبلنا تعليق