نتيجة مباراة نيبال والأردن اليوم 07-06-2021 في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

ينتظر ملايين المتابعين من جماهير النشامي المرابطين مواجهة الليلة مشاهدة مباراة الأردن والنيبال بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جابر الأحمد الدولي، في واحدة من مباريات المرحلة التاسعة من تصفيات آسيا المزدوجة التي تؤهل إلى بطولتي أمم آسيا وكأس العالم.

المنتخب الأردني يتشبث بالأمل حتى اللحظات الأخيرة من المنافسات، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد الكويت لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، في حين أن أستراليا تعتلي الصدارة بفارق 5 نقاط كاملة.

ورغم أن منتخب أستراليا هو الأقرب للتأهل إلى المرحلة النهائية المؤهلة للمونديال، إلا أن الأردن لديه من الأمل ما يجعله يحقق المستحيل لإنهاء التصفيات في المركز الثاني خاصة أنه سيتم اختيار أفضل 4 أندية من أصحاب المركز الثاني للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات وهو ما يرفع من الروح المعنوية لكل المنتخبات المشاركة.

موعد مباراة نيبال والأردن اليوم

ويضرب منتخب نيبال موعدا مع الأرن في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي".

وجاءت البداية لمنتخب الأردن في التصفيات الآسيوية بالفوز على تايبيه في الجولة الافتتاحية بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام نظيره الكويتي وفي المرحلة الثالثة تفوق على النيبال بثلاثية بيضاء، قبل أن يخسر من منتخب أستراليا بهدف دون رد، وفي المواجهة الماضية اكتسح نظيره تاييبه بخماسية نظيفة على ملعبه ووسط جماهيره حيث كانت في التاسع عشر من نوفمبر عام 2019.

في العام الجاري لعب منتخب الأردت العديد من المباريات الودية، لكنه لعب خلال فترة التوقف الحالية مواجهتين الأولى أمام الإمارات وخسر بالخمسة، ثم التقى نظيره الفيتنامي وتعادل معه بهدف لمثله.

ويمكنكم متابعة لقاء الأردن ضد النيبال اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة الأردنية الرياضية المتاحة عبر القمر الصناعي نايل سات.
اكتبلنا تعليق