نتيجة مباراة المغرب وغانا اليوم 08-06-2021 في مباراة ودية

يترقب الملايين من متابعي الساحرة المستديرة قمة أسود الأطلسي والبلاك ستارز الودية مشاهدة مباراة المغرب وغانا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي يمكنكم متابعتها على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

منتخب المغرب الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم المحترفين في أندية أوروبا المختلفة سيكتفي بخوض مواجهتين وديتين في هذه الفترة فقط، حيث سيلعب اليوم أمام غانا في قمة كبيرة ، ثم سيلعب يوم السبت المقبل أمام بوركينا فاسو، حيث يستعد أسود الأطلسي لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة للمونديال، كما أن بطولة كأس العرب هي من ضمن الخطط التي يستعد لها الفريق.

موعد مباراة المغرب وغانا اليوم

وتلتقون مع مباراة غانا ضد المغرب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين.

إذا نظرنا سريعا إلى قائمة أسود الأطلسي فعليك أن تفخر بهؤلاء اللاعبين الذين يقدمون مستويات مميزة رفقة أنديتهم، فهناك الحارس ياسين بونو نجم إشبيلية الإسباني والذي فرض نفسه على الساحة الأوروبية بشكل كبير، كما أن هناك يوسف النصيري الذي تألق رفقة الأندلسيين في الموسم الماضي، كما أن أشرف حكيمي من توج مع إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي في النسخة التي انتهت منذ أسابيع قليلة، والتي تحوم الشكوك حول استمراره في إيطاليا بعد مفاوضات باريس سان جيرمان لضمه.

وضمت القائمة التي أعلنها خليلوزيتيش الأسماء الأسماء التالية:

حراسة المرمى
ياسين بونو (إشبيلية الإسباني)، أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي)، رضى التكناوتي (الوداد الرياضي)، منير المحمدي، (هاتايسبور التركي).
الدفاع

سفيان شاكلا (خيتافي الإسباني)، جواد الياميق (بلد الوليد الإسباني)، غانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي)، نايف أكرد (ملعب رين)، أشرف حكيمي (إنترناسيونالي الإيطالي)، سامي ماي (فيرنكفاروس المجري)، أيوب العملود (الوداد الرياضي)، آدم ماسينا (واتفورد الإنجليزي)، أشرف لزعر(واتفورد الإنجليزي).
الوسط

إلياس شعير (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)، سليم أملاح (سطاندار دو لييج البلجيكي)، عادل تاعرابت (بنفيكا البرتغالي)، أيمن برقوق (أنتراخت فرانكفورت الألماني)، يحيى جبران (الوداد الرياضي).
الهجوم

حكيم زياش (تشيلسي الإنجليزي)، أيوب الكعبي (الوداد الرياضي)، يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني)، منير الحدادي (إشبيلية الإسباني)، أشرف بنشرقي (الزمالك المصري)، زكرياء أبوخلال (إي زيد ألكمار الهولندي)، سفيان رحيمي (الرجاء الرياضي).
المباراة القوية التي تجمع منتخب المغرب ونظيره الغاني ستكون مذاعة عبر قناة الرياضية المغربية ويعلق عليها هشام فرج، كما أن قناة Tamazight HD تقوم بنقل اللقاء بتعليق محمد فضلاوي إضافة إلى Al Aoula Inter HD بتعليق عبد الحق الشراط.
اكتبلنا تعليق