نتيجة مباراة سوريا والمالديف اليوم 04-06-2021 في تصفيات كاس العالم

ينتقل أبناء الشام إلى الإمارات حيث يلتقي بنظيره جزر المالديف في لقاء مثير للاهتمام مشاهدة مباراة سوريا وجزر المالديف بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم على ستاد نادي الشارقة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويقدم منتخب سوريا واحدة من أفضل بداياته حيث وصل إلى النقطة الخامسة عشر في صدارة المجموعة الأولى وهو يبعد عن صاحب المركز الثاني الصين بفارق 5 نقاط، ويعد المرشح الأوفر حظا لخوض التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال فهل يفعلها أبناء المدير الفني التونسي نبيل معلول.

موعد مباراة جزر المالديف وسوريا اليوم

وتنطلق مباراة جزر المالديف وسوريا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

وتفوق منتخب سوريا على نفسه في تلك التصفيات حيث سجل انتصارا مثيرا على نظيره الفلبين خارج القواعد بخمسة أهداف مقابل هدفين في مستهل مشواره، وتغلب على جزر المالديف بهدفين لهجف، قبل أن يسحق نظيره غوام برباعية بيضاء، وفي المرحلة الرابعة تفوق على الصين بهدفين لهدف، وفي الجولة الماضية حقق الانتصار على الفلبين من جديد ولكن هذه المرة بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد جزر المالديف

وتشاهدون مباراة سوريا ضد جزر المالديف المهمة حيث أن الفوز سيعني له الكثير نحو التأهل للمرحلة النهائية، من التصفيات قبل التأهل إلى مونديال قطر، عبر قناة سوريا الرياضية.

أما فريق جزر المالديف فاستهل طريقه وحقق الانتصار على غوام بهدف دون رد، ثم خسر بخماسية نظيفة من الصين، وفي اللقاء الثالث خسر من المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف، وخسر بنفس النتيجة أمام الفلبين وفي الجولة الماضية حقق فوزه الثاني في دور المجموعات بالتغلب على غوام بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشاهدة مباراة سوريا وجزر المالديف بث مباشر اليوم.


اكتبلنا تعليق