بث مباشر | مشاهدة مباراة الكويت والاردن اليوم 11-06-2021 في تصفيات كاس العالم

تتوجه أنظار المتابعين إلى ملعب جابر الأحمد الدولي حيث قمة آسيوية منتظرة مشاهدة مباراة الكويت والأردن بث مباشر اليوم في المرحلة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والأردن اليوم

تمضي كتيبة النشامى في رحلة ليست سهلة على الإطلاق أمام الأزرق الكويتي في لقاء يحتضنه ملعب جابر الأحمد الدولي ويمكنكم مشاهدتها عبر قناة Kuwait Sports HD ولم يتم الإفصاح حتى كتابة هذه المقالة عن معلق اللقاء.

الأمل يحدو المنتخب الأردني ونظيره الكويت وإن كان الأول يمتلك حظوظا أفضل في اللحاق بالمنتخب الأسترالي المتصدر للمجموعة الثانية، حيث يتأهل صاحب الصدارة مباشرة إلى المرحلة الأخيرة المؤهلة لمونديال قطر 2022، في حين يعبر أفضل 4 منتخبات بالمركز الثاني بالتصفيات الآسيوية.

ويحتل منتخب الأردن المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن الكويت الثالث، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن الكانجارو الأسترالي المتصدر، وقد لعب النشامى 6 مباريات حتى الآن فاز في 4 منها وتعادل في واحدة وخسر في أخرى، مشاهدة مباراة الكويت والأردن بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات آسيا

ويضرب منتخب الكويت موعدا قويا مع نظيره الأردني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم السودانية، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط.

مباراة الذهاب التي أقيمت بين المنتخبين احتضنها ملعب عمان الدولي بالعاصمة الأردنية، وهيمن التعادل السلبي على اللقاء رغم تواجد العديد من الفرص المحققة أمام المرمى من الجانبين، وكاد منتخب النشامى صاحب الأرض أن يحقق المطلوب لكن مهاجميه افتقدوا للمسة الأخيرة وأضاعوا العديد من الفرص.

آخر مباراة خاضها منتخب الكويت صاحب الأرض والضيافة اليوم، جاءت أمام أستراليا وانتهت بفوز الكانجارو الأسترالي بثلاثية نظيفة، أما منتخب الأردن فقد تفوق على النيبال بثلاثية بيضاء جاءت عن طريق بهاء فيصل "ثنائية" أحدهما من ركلة جزاء، ويزن العرب.
اكتبلنا تعليق