نتيجة مباراة ايطاليا والتشيك اليوم 04-06-2021 في مباراة ودية

يخوض الأتزوري اختبارا قويا أمام جمهورية التشيك مساء اليوم مشاهدة مباراة التشيك وإيطاليا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ريناتو دال أرا في المواجهة الودية التحضيرية لبطولة كأس الأمم الإفريقية "يورو 2020".

في الثامن والعشرين من شهر مايو الماضي لعب منتخب إيطاليا بقيادة مدربه المميز روبيرتو مانشيني مباراة ودية أولى في تلك الفترة أمام سان مارينو وحقق الفوز بنتيجة سبعة أهداف دون رد، وجاءت السباعية عن طريق كل من فيديريكو بيرنارديسكي وجيانلوكا مانشيني، وماتيو بوليتانو "ثنائية" وأندريا بيلوتي وماتيو بيسينا "هدفين".

هذه المباراة لم تكن الأولى لمنتخب إيطاليا في العام الحالي، فقد سبق ولعب 3 مواجهات قوية في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وفاز على أيرلندا الشمالية بهدفين مقابل لا شئ، وهذه النتيجة تكررت في الجولتين التاليتين على بلغاريا وليتوانيا، وهو يسعى لمواصلة التألق واستعادة لقب أمم أوروبا، فهو أحد المنتخبات المرشحة بقوة لخطف اللقب.

وضمت قائمة منتخب إيطاليا النهائية لليورو الأسماء التالية:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان)، أليكس ميريت (نابولي)، سالفاتوري سيريجو (تورينو).

خط الدفاع: فرانتشيسكو أتشيربي (لاتسيو)، أليساندرو باستوني (إنتر)، ليوناردو بونوتشي وجورجو كييليني (يوفنتوس)، جوفاني دي لورنتسو (نابولي)، إيمرسون (تشلسي )، أليساندرو فلورنتسي (باريس سان جيرمان)، ليوناردو سبيناتسولا (روما)، رافايل تولوي (أتالانتا).

خط الوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، براين كريستانتي (روما)، جورجينيو (تشلسي الانجليزي)، مانويل لوكاتيلي (ساسوولو)، لورنتسو بيليغريني (روما)، ستيفانو سنسي (إنتر)، ماركو فيراتي (سان جيرمان).

خط الهجوم: أندريا بيلوتي (تورينو)، دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، فيديريكو برنارديسكي وفيديريكو كييزا (يوفنتوس)، تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، لورنتسو إنسينيي (نابولي).

موعد مباراة إيطاليا ضد التشيك

ويمضي منتخب إيطاليا في سلسلة من النتائج الإيجابية من أجل فرض هيمنته وسيطرته على الكرة العالمية والأوروبية من جديد، واليوم ستلتقون مع مباراته أمام التشيك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.


اكتبلنا تعليق