نتيجة مباراة فرنسا وويلز اليوم 2-06-2021 في مباراة ودية

يستضيف ملعب سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس مواجهة قوية للديوك مشاهدة مباراة فرنسا وويلز بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، في المواجهة الودية التي تقام ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة أمم أوروبا التي تبدأ بعد أيام قليلة.
منتخب فرنسا واحد من المنتخبات التي يقدم مستويات مميزة للغاية وخاصة في آخر 6 سنوات مع وجود وفرة كبيرة في النجوم، وعمل خطة محكمة أعادت للكرة الفرنسية شخصيتها، ونتج عنها تتويج ببطولة كأس العالم عام 2018 والتي أقيمت بروسيا.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وويلز اليوم

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة فرنسا وويلز الكثير من الإثارة والمتعة نظرا للقوة التي يتمتع بها أبطال العالم ضد زملاء النجم جاريث بيل، حيث يمكنكم متابعتها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم ويعلق عليها المغربي جواد بده.
هذا العام قد يشهد تتويج منتخب فرنسا بأكثر من لقب، فهناك بطولة اليورو وهو أحد المرشحين للفوز بها، كما أن هناك مباراة سيخوضها أمام منتخب بلجيكا في السابع من أكتوبر المقبل، بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية والهدف هو التأهل للمباراة النهائية والظفر باللقب.

وتعد مجموعة منتخب فرنسا هي الأكثر إثارة وقوة حتى أن البعض سيكون حزينا على خروج أحد أنديتها بعد مرور الجولات الثلاث، فهناك بجوار الديك يأتي التنافس أمام كل من البرتغال وهي من تحمل لقب النسخة الماضية، بالإضافة إلى منتخب ألمانيا الطامح لمصالحة الجماهير، وأخيرا منتخب المجر.

توقيت مباراة فرنسا وويلز اليوم

ويستعد منتخب فرنسا لملاقاة نظيره الويلزي في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق