نتيجة مباراة فرنسا وبلغاريا اليوم 08-06-2021 في مباراة ودية

يلتقي منتخب الديوك مع نظيره البلغاري في مواجهة ودية مشاهدة مباراة فرنسا وبلغاريا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب فرنسا "سان دوني" وذلك قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وخسر منتخب فرنسا في نهائي بطولة يورو 2016 في النسخة الماضية أمام نظيره البرتغالي بهدف دون رد، وهو ما أفقده لقب المسابقة للمرة الثالثة، لكن منتخب الديوك يدخل هذه النسخة وهو يعيش فترة مميزة للغاية كما أن نجومه في قمة جاهزيتهم.

القتوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلغاريا

وتتابعون مباراة فرنسا وبلغاريا على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عامر الخوذيري وهي المباراة الرئيسية في الاستوديو التحليلي الذي ينطلق مع حلول الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

صحيح أن منتخب فرنسا لم يكن هو الفريق المثالي في المباريات التي خاضها خلال تصفيات قارة أوروبا المؤهلة للمونديال في شهر مارس الماضي، حيث تعادل أمام منتخب أوكرانيا بهدف لمثله، وفاز على كازاخستان بثنائية نظيفة وتغلب على البوسنة والهرسك بهدف دون رد، لكنه استفاق كثيرا واستعاد بريقه مجددا وهو ما أظهره في مباراته الودية التي أقيمت في الثاني من يونيو بثلاثة أهداف دون رد، وجاءت عن طريق كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي.

موعد مباراة فرنسا وبلغاريا في لقاء اليوم

وتواجه كتيبة الديوك الفرنسية في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

وسيلعب منتخب فرنسا في مجموعة قوية تضم كل من المنتخب الألماني ونظيره البرتغالي وسيفتتح مشواره بمواجهات الماكينات في الخامس عشر من يونيو، ثم الصدام القوي أمام المجر، وأخيرا مواجهة برازيل أوروبا.
اكتبلنا تعليق