نتيجة مباراة انجلترا ورومانيا اليوم 06-06-2021 في مباراة ودية

يتأهب ملايين المتابعين في المملكة المتحدة لرؤية منتخب الأسود الثلاث مشاهدة مباراة إنجلترا ورومانيا بث مباشر اليوم في المواجهة الودية التي يستعد بها المنتخبان لبطولة اليورو 2020، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ريفرسايد ستديوم.

نفس الملعب كان شاهدا منذ 4 أيام على مواجهة أولى لمنتخب إنجلترا أمام النمسا وتفوق أصحاب الأرض بهدف دون رد سجله نجم أرسنال بوكايو ساكا في الدقيقة 57 ويلعب اليوم مباراته الثانية، قبل أن يبدأ في خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في أكثر من مدينة أوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ورمانيا

وستكون مواجهة إنجلترا وروما اليوم هي المباراة الأساسية في ذلك التوقيت والتي يبدأ قبلها استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين في الوطن العربي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق محمد بركات.

موعد مباراة إنجلترا ضد رومانيا اليوم

ويبدأ انطلاق مباراة إنجلترا وضيفه المنتخب الروماني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

وينتظر جمهور منتخب الأسود الثلاث خوض 3 مباريات قوية للغاية في دور المجموعات ببطولة اليورو، حيث سيلتقي مع نظيره الكرواتي وصيف بطل العالم في النسخة الماضية، يوم 13 يونيو الجاري، ثم يلعب أم أسكتلندا لقاءه الثاني في الثامن عشر من الشهر ذاته، أما اللقاء الثالث فيأتي في الثاني والعشرين من يونيو أمام جمهورية التشيك.

في المقابل فإن منتخب رومانيا فهو يستعد لتصفيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر العام القادم، حيث سيلعب أمام أيسلندا في الثاني من سبتمبر المقبل، وقد لعب 3 مباريات في تصفيات القارة العجوز لم يحقق سوى فوز وحيد على مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من ألمانيا بهدف دون رد، ومن أرمينيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفشل في التأهل إلى بطولة اليورو هذا العام.
اكتبلنا تعليق