نتيجة مباراة فنلندا والدنمارك اليوم 12-06-2021 في يورو 2020

يواجه منتخب الديناميت الدانماركي نظيره الفنلندي مساء اليوم مشاهدة مباراة الدانمارك وفنلندا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب باركن ستاديون في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

الدانمارك ستلعب أولى مبارياتها على ملعبها ووسط جماهيرها، والهدف سيكون قص الشريط بالفوز على فنلندا العنيد والذي حقق نتائج جيدة في التصفيات قبل أن يأتي إلى اليورو وهدفه بكل تأكيد إحداث المفاجآة وتقديم مستويات جيدة، بث مباشر مباراة الدانمارك وفنلندا بدون تقطيع اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الدانمارك ضد منتخب فنلندا

وضعت قنوات بي إن سبورتس باقة خاصة بمباريات بطولة يورو 2020، تحت مسمى بي إن سبورتس ماكس، واليوم سيكون الموعد الأول لمنتخبي الدانمارك وفنلندا ودائما ما تكون البداية بها بعض المفاجآت، ويسعى زملاء كريستيان إيريكسن للخروج بنتيجة مرضية في أولى مبارياتهم حيث يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق جواد بده، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس.

المنتخب الدانماركي سيسعى لتحقيق انطلاقة قوية أملا في مواصلة المشوار حتى التتويج بالمسابقة للمرة الثانية فقد سبق وأن توج بلقب المسابقة في عام 1992 على حساب فمن ينسى تلك البطولة المميزة التي جاء فيها الدانمارك من بعيد فحققوا اللقب على حساب المنتخب الألماني القوي في النهائي بهدفين دون رد من توقيع جون ينسن في الدقيقة 18 وكيم فيلفورت في الدقيقة 78 وتحديدا يوم 26 يونيو حينها أضاءت كل المدن في البلاد بالأعلام وخرج الملايين ليحتفلوا بتلك النسخة الغريبة.

وضمت القائمة لمنتخب الدانمارك التي تدخل هذه المسابقة الأسماء التالية:

حراسة المرمى
كاسبر شمايكل - فريدريك رونوف - يوناس لوسل.
الدفاع
دانيل فاس - يواكيم مايهيلي - ينس شتريجير - نيكولاي بويلسين - سيمون كيير - أندرياس كريستينسن - يانيك فيسترجارد - يواخيم أندرسين - ماتياس زانكا.
وسط الملعب
بيير هويبيرج - توماس ديلاني - ماتياس ينسن - كريستيان إريكسن - كريستيان نورجارد - أنديرس كريستينسن.
الهجوم
يوسف بولسين - مارتن برايثوايت - يوناس فيند - كاسبر دولبيرج - أندرياس سكوف أولسن - ميكيل دامسجارد - روبرت سكوف - أندرياس كورنيليوس

في فترة التحضير قبل اليورو خاض منتخب الدانمارك مباريات قوية أبرزت الجوانب المضيئة، في الفريق ففي اللقاء الأول تعادل على ميدان منتخب ألمانيا بهدف في كل شبكة وسجل هدف الدانمارك الوحيد في تلك المواجهة يوسف بولسن، أما هدف المانشافت فجاء عن طريق فلوريان نيوهاوس لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، وفي اللقاء الثاني تفوق على البوسنة والهرسك بثنائية نظيفة بواسطة مارتن برايثويت وأندرياس كورتلويس.

موعد مباراة الدانمارك ضد فنلندا في افتتاحية مشوارهما باليورو

الأجواء ستكون مثالية بالنسبة لمنتخب الدانمارك لتسجيل الانتصار الأول خاصة أن المنافس يعد من المنافسين أصحاب المستوى غير الثابت وليسوا من المستوى الأول، حيث يصطدم المنتخبان في تمم الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

وسيلعب منتخب الدانمارك أمام نظيره الفنلندي اليوم في افتتاحية مشوار المنتخبين باليورو، ثم يواجه نظيره البلجيكي في أقوى لقاءات المجموعة على الإطلاق يوم الخميس القادم، وبعدها سيكون اللقاء الثالث وختام المجموعة أمام الدب الروسي في الحادي والعشرين من يونيو الجاري.
اكتبلنا تعليق