نتيجة مباراة كولومبيا والارجنتين اليوم 09-06-2021 في تصفيات كاس العالم

تترقب جماهير كرة القدم واحدة من المباريات القوية مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم الأربعاء "توقيت القاهرة" في الجولة الثامنة من تصفيات القارة اللاتينية أمريكا الجنوبية والتي تؤهل إلى بطولة كأس العالم، على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز.


ويظل منتخب كولومبيا مرشحا دائما من أجل الانتقال إلى بطولة كأس العالم فهذا البلد يكون له رونقه الخاص في المونديال خاصة في حضور جماهيره بأعداد ضخمة كما أنه يعد من المنتخبات التي تحظى بشعبية كبيرة في أمريكا الجنوبية لكنهم لا يقدمون المأمول منهم في تلك الفترة.

7 نقاط فقط جمعها منتخب كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية الحالية، بعد أن سجل انتصارين وتعادل في مواجهة وحيدة وتلقى الهزيمة في مباراتين، مشاهدة مباراة كولومبيا والأرجنتين بث مباشر اليوم في المرحلة الثامنة من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة للمونديال.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم

ويرغب منتخب كولومبيا في الاستفاقة عندما يلاقي نظيره الأرجنتيني في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الثانية صباحا بتوقيت روسيا، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت أبو ظبي.

على الجانب الآخر فإن منتخب الأرجنتين يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 11 نقطة وهو ضمن 3 منتخبات لم تتعرض للهزيمة حتى الآن رفقة المتصدر منتخب البرازيل، وصاحب المركز الرابع منتخب باراجواي.

الأرجنتين بقيادة الساحر ليونيل ميسي سجل 3 انتصارات حتى الآن جاءت على الإكوادور بهدف دون رد وعلى بوليفيا بهدفين مقابل هدف، وعلى بيروت بثنائية نظيفة، في حين تعرض للسقوط في فخ التعادل الإيجابي مرتين أمام باراجواي وتشيلي بهدف في كل شبكة.

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام كولومبيا:

حراسة المرمى:مارتينيز.
خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو، خوان فويث، مارتينيز كوارتا، كريستيان روميرو.
خط الوسط: أوكامبوس، رودريجو دي بول، ليوناردو باريدس، دي ماريا.
خط الهجوم: ليونيل ميسي، لوتارو مارتينيز.
اكتبلنا تعليق