نتيجة مباراة البرازيل والإكوادور اليوم 05-06-2021 في تصفيات كاس العالم

يستضيف منتخب السيلساو نظيره الإكوادوري في مواجهة قوية ومثيرة مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف صباح يوم السبت على ملعب ايستاديو خوسي بينهيرو برودا (بيرا ريو) في المرحلة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وبات أمام منتخب البرازيل فرصة مميزة من أجل الابتعاد بصدارة مجموعة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بعد سقوط الأرجنتين في فخ التعادل الإيجابي أمام تشيلي أمس الجمعة في نفس الجولة، حيث يحتل السامبا الصدارة حاليا برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن التانجو.

وانطلقت مسيرة البرازيل في البطولة بتفوق كاسح على نظيره البوليفي بخمسة أهداف دون رد، وجاءت عن طريق ماركينيوس وروبيرتو فيرمينيو "ثنائية" وهدف عكسي وفيليب كوتينيو، وفي اللقاء الثاني تغلبت السامبا على بيرو برباعية مقابل هدفين هنا ظهرت الموهبة نيمار بإحرازه ثلاثية "هاتريك" بالإضافة إلى ريتشارليسون.

وتواصلت النتائج الإيجابية لأبناء المدير الفني "تيتي" والذي أحرز انتصارا ثمينا على فنزويلا بهدف نجم ليفربول الإنجليزي، روبيرتو فيرمينيو، وفي الجولة الماضية تفوق السيلساو على أوروجواي بثنائية أرثور هينريك ميلو وريتشارليسون.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام الإكوادور:

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: رينان لودي – تياجو سيلفا – ماركينيوس – دانيلو.

خط الوسط: إيفرتون – آلان – دوجلاس لويز.

خط الهجوم: ريتشارلسون – جابريل جيسوس – روبيرتو فيرمينو.

موعد مباراة البرازيل والإكوادور اليوم

وتتابعون مباراة البرازيل ضد الإكوادور عبر موقعنا يلا شوت كورة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت عمان، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي.

وسيواجه منتخب البرازيل خصما عنيدا وهو منتخب الإكوادور والذي تمكن من جمع 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث في التصفيات، بعد السامبا والأرجنتين، والفوز اليوم سيجعله ينتقل للصدارة، فقد سجل 3 انتصارات مميزة وتعرض للهزيمة في مناسبة وحيدة فقط.


اكتبلنا تعليق