نتيجة مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم 06-06-2021 في مباراة ودية

واحدة من المباريات الودية المنتظرة هذا المساء بين الشياطين الحمر ووصيف أبطال العالم مشاهدة مباراة بلجيكا وكرواتيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الملك بودوان.

قيمة منتخب بلجيكا بدأت في الصعود والنمو خلال السنوات الماضية خاصة مع ظهور لاعبين منتشرين بكثرة في أكبر الأندية الأوروبية وهو ما لم يحدث في السابق بنفس هذا العدد، فكل لاعب في الشياطين الحمر بات معروفا لدى الكثيرين من متابعي كرة القدم العالمية.

موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم

ويلتقي منتخب بلجيكا صاحب الأرض والضيافة أمام نظيره الكرواتي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا رب مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

واكتفى منتخب بلجيكا القوي بتعادل محبط أمام نظيره اليوناني في أول اختبار ودي قبل الانتقال إلى سان بطرسبرج الروسية لخوض مباريات دور المجموعات ببطولة يورو 2020 أمام روسيا في الثاني عشر من يونيو، قبل أن يلتقي الدانمارك في مهمة أكثر صعوبة في السابع عشر من ذات الشهر، ويختتم مبارياته بالمنتخب الأقل مستوى وهو منتخب فنلندا الذي أظهر شخصية كبيرة في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية.

الأمور تبدو جيدة لأبناء المدرب مارتينيز الذي تحدث عن صعوبة الموقف الحالي بسبب عدم تواجد النجم كيفين دي بروين بعد تعرضه لإصابة قوية في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي بعد تدخل قوي من الألماني روديجر، لكنه يمتلك أسماء كبيرة أخرى يمكنها صناعة الفارق والمنافسة على بطولة اليورو.

ويشعر زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا بالرغبة في تحقيق شئ ما بعد أن أبهر العالم في مونديال روسيا الماضي بعد أن وصل إلى المباراة النهائية لكنه في النهاية خسر من المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث تنتظر مجموعة قوية في اليورو رفقة إنجلترا والتشيك وأسكتلندا.
اكتبلنا تعليق