نتيجة مباراة الجزائر وموريتانيا اليوم 03-06-2021 في مباراة ودية

يحتضن ملعب مصطفى تشاكر الشهير في الجزائر مواجهة قوية لمحاربي الصحراء مشاهدة مباراة الجزائر وموريتانيا بث مباشر اليوم في المواجهة الودية استعدادا لقادم المواعيد وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويضم منتخب الجزائر كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة والمنتشرين في القارة الأوروبية والأندية العربية والعالمية الأخرى، فهناك لاعبون ظهروا بمستويات رائعة في الأونة الأخيرة وهنا نتحدث تحديدا عن رياض محرز الذي وصل رفقة فريقه لأول مرة إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ولم ينجح في الفوز على تشيلسي الذي كان حاضرا بقوة وأكثر تركيزا ورغبة في تسجيل الانتصار.

جمال بلماضي يعرف جيدا أن المهمة ستكون صعبة في الفترة المقبلة، لذا فإنه يؤمن بأهمية الدفع بأكثر عدد من اللاعبين الذين يمكنهم تقديم الإضافة له ولمنتخب محاربي الصحراء، سواء على مستوى الفنيات، أو السرعات فالبطولات المقبلة تحتاج للاعبين محاربين.

قائمة منتخب الجزائر لمواجهة موريتانيا اليوم

حراسة المرمى: رايس مبولحي، عز الدين دوخة، ألكسندر أوكيدجة، عبد الرحمن مجادل.
المدافعون: مهدي زفان، أيوب عبد اللاوي، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، يوسف عطال، عبد القادر بدران، وأحمد توبة.

الوسط: عدلان قديورة، مهدي عبيد، رامز زروقي، سفيان فيغولي، هاريس بلقبلة، فريد بولاية، هشام بوداوي، ومهدي زرقان.
الهجوم: بغداد بونجاح، آدم وناس، إسلام سليماني، آندي ديلور، رياض محرز، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، زين الدين فرحات، ورشيد غزال.

توقيت مباراة الجزائر وموريتانيا اليوم

وتبدأ مباراة الجزائر ضد موريتانيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.
وتذاع مباراة الجزائر ضد نظيره الموريتاني عبر قناة الجزائر الرياضية الثالثة، وهي مواجهة خاصة لأنها تأتي في ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، ويرغب المنتخبان في الاستعداد أولا لبطولة كأس العرب، ثم الانتقال لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي يحمل لقبها منتخب الجزائر.
اكتبلنا تعليق