نتيجة مباراة عمان وافغانستان اليوم 11-06-2021 في تصفيات كاس العالم

سيكون أمل التأهل إلى المرحلة النهائية المؤهلة للمونديال هو عنوان مواجهة الأحمر الليلة مشاهدة مباراة أفغانستان وعمان بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا التي تؤهل لكأس العالم.

ويخوض منتخب عمان مباراة الليلة وهو المرشح الأوفر حظا لتحقيق الفوز وبالتالي الاقتراب خطوة جديدة من التأهل كأفضل وصيف في مجموعات التصفيات مع الوضع في الاعتبار أن الفوز على بنجلاديش في الجولة الأخيرة هو الشرط الوحيد لتحقيق ذلك.

وفقدت عمان رسميا التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال كأول المجموعة بعد الخسارة الصعبة أمام نظيره القطري في الجولة الماضية بهدف دون رد في لقاء شهد تفوق الأحمر بشكل كبير وعدم احتساب هدف في اللحظات الأخيرة أثار جدلا واسعا.
توقيت مباراة أفغانستان وعمان في تصفيات آسيا

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد مواجهة عمان وأفغانستان اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت.

وانطلق مشوار منتخب عمان بالفوز على الهند بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على أفغانستان بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يخسر من العنابي القطري بهدفين لهدف، وفي الجولة الرابعة عاد الأحمر لمواصلة انتصاراته بالفوز على بنجلاديش بأربعة أهداف مقابل هدف، وتغلب على العند بهدف دون رد، وفي المرحلة الماضية تعرض للهزيمة من نظيره القطري مجددا بهدف نظيف.

أما منتخب أفغانستان فقد استهل مشواره بخسارة ثقيلة من قطر بسداسية نظيفة، وتغلب على بنجلاديش بدف ثم خسر من العمانيين بثلاثية بيضاء، وفي المرحلة الرابعة تعادل أمام المنتخب الهندي بهدف لمثله، وفي الجولة التالية خسر بصعوبة من قطر بهدف، قبل أن يتعادل في الجولة الماضية أمام بنجلاديش بهدف في كل شبكة.
اكتبلنا تعليق