نتيجة مباراة هولندا وجورجينا اليوم 06-06-2021 في مباراة ودية

سيحاول منتخب الطواحين الهولندية الظهور بمستوى أفضل في مواجهة جورجيا مشاهدة مباراة هولندا وجورجيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب دي غرولش فيست في مواجهة ودية استعدادية لبطولة اليورو والتي تنطلق في الحادي عشر من يونيو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وجورجيا

يترقب عشاق الطواحين في كل مكان مشاهدة مباراة هولندا وجورجيا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق حسن العيدروس في يوم يشهد العديد من المباريات القوية والمرتقبة.

وخرج منتخب هولندا متعادلا في مباراته الودية الأولى استعدادا لبطولة أمم أوروبا، أمام أسكتلندا بعد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، فقد سجل في البداية للضيوف جاك هيندري في الدقيقة 11، وعادل النجم ممفيس ديباي للطواحين في الدقيقة 17، وعاد زملاء نجم ليفربول أندي روبرتسون للتقدم من جديد مع الدقيقة 65 عن طريق كيفين نيسيت، وفي الدقيقة 89 سجل ديباي هدف التعادل القاتل الذي حفظ به ماء الهولنديين في تلك المواجهة مدربهم فرانك دي بور.

موعد مباراة هولندا وجورجيا اليوم

وتنطلق مباراة هولندا ضد جورجيا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

أنتم اليوم على موعد مع مواجهة صعبة لنتخب هولندا الذي يسعى لتحقيق المعادلة الصعبة وهو عنصر الانسجام وإيجاد التوليفة التي تحقق للفريق طموحه قبل أيام من انطلاق يوورو 2020.

وستكون مباراة هولندا اليوم هي الودية الأخيرة قبل الاستعداد لخوض منافسات قوية في اليورو، حيث يلتقي أمام أوكرانيا في الثالث عشر من يونيو وبعدها يخوض مواجهة صعبة أمام النمسا في السابع عشر من الشهر ذاته، على أن يلعب أمام مقدونيا الشمالية في اللقاء الختام بالمجموعة في الحادي والعشرين من ذات الشهر، ويأمل فرانك دي بور في تخطي عقبة هذا الدور خاصة أن الفريق مستواه ليس هو الأفضل حاليا.
اكتبلنا تعليق