نتيجة مباراة الاكوادور وبيرو اليوم 08-06-2021 في تصفيات كاس العالم

يستضيف منتخب الإكوادور نظيره البيروفي على ملعب الأول مساء اليوم مشاهدة مباراة الإكوادور وبيرو بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

رغم خسارة منتخب الإكوادور في الجولة الماضية من التصفيات أمام البرازيل بهدفين دون رد، إلا أنه مازال يحتفظ بمركزه الثالث لكن باراجواي اقتربت بعض الشئ، لذا فإن الفوز اليوم سيكون ثمينا لأصحاب الأرض قبل الانتقال إلى البرازيل لخوض بطولة كوبا أمريكا.

موعد مباراة الإكوادور ضد بيرو اليوم

وتلتقون مع مباراة الإكوادور ضد بيرو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء بتوقيت أبو ظبي.

وقدم منتخب الإكوادرو مباريات مميزة في تصفيات أمريكا الجنوبية حتى الآن ويظهر ذلك من خلال التسلسل الزمني، فبعد أن خسر من الأرجنتين في مستهل مشواره بهدف دون رد، عاد ليحقق الفوز على أوروجواي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الثالثة تفوق على بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يقسو على كولومبيا بنصف دستة أهداف، وفي المرحلة الماضية تعرض للخسارة من البرازيل بهدفين نظيفين.

بعد مباراة بيرو اليوم، سينتقل منتخب الإكوادور إلى العاصمة البرازيلية برازيليا، حيث يستعد لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، فسيواجه نظيره الكولومبي في الرابع عشر من يونيو، ثم يخوض مواجهة ثانية أمام فنزويلا في العشرين من ذات الشهر، قبل أن يلتقي أمام بيرو من جديد في الثالث والعشرين، ويختتم مبارياته بمواجهة صاحب الأرض أمام البرازيل في السابع والعشرين من يونيو.

القنوات الناقلة لمباراة الإكوادور وبيرو

وتشاهدون مباراة الإكوادور ضد بيرو مساء اليوم في افتتاحية مباريات المرحلة الثامنة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم بتعليق أحمد عبده.
اكتبلنا تعليق