بث مباشر | مشاهدة مباراة الجزائر ومالي اليوم 06-06-2021 في مباراة ودية

تحط رحال مالي في ملعب مصطفى تشاكر بالعاصمة الجزائرية مساء اليوم مشاهدة مباراة الجزائر ومالي بث مباشر اليوم في لقاء ودي استعدادا لما هو قادم من منافسات قارية وعربية وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

حكاية الجزائر لابد أن تدرس في كل وقت فهم دائما يحلمون بدور البطولة ولا يكتفون بالتواجد في مراكز أخرى، وهو أمر ظهر أكثر عندما تولى جمال بلماضي مسئولية القيادة الفنية في محاربي الصحراء، وتوج معهم ببطولة أمم إفريقيا في النسخة الماضية.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام مالي:

حراسة المرمى: ألكسندر أوكيدجا.
خط الدفاع: مهدي زفان - أحمد طوبة - عيسى ماندي - رامي بن سبعيني.
خط الوسط: رامز زروقي - إسماعيل بن ناصر - سفيان فيغولي.
خط الهجوم: رياض محرز - بغداد بونجاح - سعيد بن رحمة

موعد مباراة الجزائر ومالي اليوم

وتنطلق مباراة الجزائر ضد مالي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

النجم سفيان فيجولي قدم واحدة من أفضل مبارياته مع المنتخب الجزائري أمام موريتانيا وهي المواجهة الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد أن سجل ثنائية مميزة في رباعية فاز بها محاربو الصحراء على المحاربين، في حين تكفل كل من أدم وناس وبغداد بنجاح بإضافة الثنائية الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم

تذاع مباراة الجزائر ضد مالي الودية في مواجهة الليلة على ملعب مصطفى تشاكر عبر قناة الجزائرية الثالثة من خلال القمر الصناعي نايل سات، على التردد 11679 معامل الترميز 27500 وسيكون هناك استوديو تحليلي يضم لاعبين سابقين في منتخب محاربي الصحراء.
اكتبلنا تعليق