نتيجة مباراة الوداد البيضاوي ومولودية الجزائر اليوم 22-05-2021 في دوري ابطال افريقيا

ينتقل فريق مولودية الجزائر ضيفا على نظيره وداد الأمة على المركب الرياضي محمد الخامس مشاهدة مباراة الوداد الرياضي المغربي ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبدو فريق الوداد هو الأوفر حظا للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تمكن الفريق المغربي من حصد تعادل مثير أمام نظيره المولودية في الذهاب بهدف لمثله، حيث سجل الفريق الضيوف الهدف الأول في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، وتعادل للفريق الجزائري ميلود ربيعي في الدقيقة 83.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي ومولودية الجزائر

وسيكون المصري علي محمد علي معلقا على أحداث مباراة مولودية الجزائر والوداد البيضاوي وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بالإضافة لنقلها عبر القناة المغربية الأرضية، وبي إن سبورتس كونيكت.

موعد مباراة الوداد ومولودية الجزائر

وتنطلق مباراة الوداد ومولودية الجزائر الجزائري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق،الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وبدأ نادي مولودية الجزائر مشواره في دور المجموعات بتعادل سلبي أمام الزمالك على ملعب القاهرة، وتعادل أمام الترجي الرياضي التونسي بهدف لمثله، ثم تفوق على تونجيت السنغالي بهدف دون رد وبنفس النتيجة على نفس الفريق في المرحلة الرابعة، وفي المرحلة الخامسة خسر على أرضه من الزمالك بثنائية لكنه كان يحتاج فقط إلى تعادل في الجولة الأخيرة أمام الترجي للتأهل وهو ما حدث.

تشكيل مولودية الجزائر المتوقع أمام الوداد:

حراسة المرمى: عبد القادر صالحي
خط الدفاع : محمد مرواني - نبيل سعدو - نبيل لعماره - ميلود ربيعي
خط الوسط: معاد حداد - ايسلا دياموندي - عبد الرحمن حشود
خط الهجوم : بلال بن ساحة - عبد النور بلخير- سامي فريوي
اكتبلنا تعليق