نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم 23-05-2021 في الدوري الانجليزي

مواجهة هادئة لا تحمل أي منافسة شرسة بين الذئاب والشياطين الحمر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بث مباشر اليوم في المحطة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينيو وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وضمن نادي مانشستر يونايتد إنهاء الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وصوله للنقطة 71 بفارق 4 نقاط كاملة عن تشيلسي الثالث، وسيلعب مباراة ليست شرسة على ما يظن أغلب المحللين فهو تنتظره مواجهة الموسم يوم الأربعاء المقبل أمام فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وتذاع مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق مضر اليوسف كما يمكنكم متابعتها بالتعليق الإنجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وولفرهامبتون:

في حراسة المرمى : دين هندرسون
في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – ليندليوف – هاري ماجواير – لوك شاو
في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – برونو فيرنانديز.
خط الهجوم: ماركوس راشفورد – إدينسون كافاني – بول بوجبا.

الهدف الأساسي للمدرب النرويجي جونار أولي سولسكاير من تلك المواجهة أمام وولفرهامبتون الخروج بنتيجة جيدة من ناحية والحفاظ على اللاعبين من جهة أخرى خوفا من إصابة أحدهم قبل مواجهة قوية ومرتقبة ينتظرها الملايين حول العالم بين الشياطين الحمر والفريق القادم من إسبانيا فياريال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وتتابعون مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس.
وستكون مباراة مانشستر يونايتد هي الأخيرة للمدرب البرتغالي لفريق وولفرهامبتون، نونو سانتو، بعد فترة طويلة قضااها أروقة الذئاب قدم خلالها مباريات كبيرة للغاية.
اكتبلنا تعليق