نتيجة مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش اليوم 25-05-2021 في الدوري المصري

يتطلع نجوم دجلة لاستعادة وضعهم الطبيعي في المباريات القادمة قبل لقاء الفريق العسكري مشاهدة مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام "الأهلي وي" وذلك ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

آخر فوز حققه فريق وادي دجلة قبل مواجهة الليلة المرتقبة أمام طلائع الجيش كان على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف قبل شهرين أو يقل قليلا، ووقتها فرض محمد هلال نفسه نجما للقاء والأسبوع عندما سجل ثلاثية رائعة لفريقه، في حين أحرز الهدف الرابع أحمد عاطف وفي المقابل سجل أحمد علي ثنائية البنك الأهلي.

منذ تلك المباراة المثيرة لم يكتب وادي دجلة أي فوز في 4 مباريات خاضها، فقد خسر من المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم خسر من بيراميدز بثلاثية مقابل هدف، وتعرض للهزيمة الثالثة على التوالي أمام سموحة بنتيجة 2-1، وفي الجولة الماضية تعادل سلبيا أمام إنبي.

موعد مباراة دجلة والطلائع في الدوري المصري

وتنطلق مباراة دجلة والطلائع في واحدة من أقوى مباريات المرحلة 24 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب السلام، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.
ويقدم الطلائع مباريات قوية في الأونة الأخيرة بسلسلة من النتائج الجيدة كان آخرها الهزيمة من الزمالك بصعوبة في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد رأسية من أسامة فيصل سكنت شباك الحارس محمد بسام.

الانتصارات الأخيرة منحت أبناء عبد الحميد بسيوني ثقة كبيرة وجعلتهم يقفزون إلى المركز الحادي عشر رافعين رصيدهم للنقطة 27، أما فريق وادي دجلة فليس لديه حلول سوى تحقيق الانتصار على نظيره الطلائع من أجل مواصلة العمل إذا ما أراد البقاء في البطولة المحلية بالموسم المقبل، مشاهدة مباراة طلائع الجيش ووادي دجلة بث مباشر اليوم.
اكتبلنا تعليق