نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 2-5-2021 في الدوري الاسباني

يطير الفريق الكتالوني إلى ملعب الميستايا حيث يصطدم بالخفافيش في قمة كبيرة مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يعتبر البعض أن لقاء فالنسيا ستكون فرصة مواتية لبرشلونة لخطف 3 نقاط ثمينة في هذه الجولة، لتخطي جراح المرحلة السابقة والخسارة المفاجئة من غرناطة بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي ربما تشعل الليجا من جديد وتمنح فرصة كبيرة للعاصمة الإسبانية مدريد لخطف اللقب سواء الريال أو الأتلتيكو.

موعد مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم

وتلتقون مع مباراة فالنسيا وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساءبتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.
وبعد أن حقق نادي أتلتيكو مدريد الفوز أمس على إلتشي بهدف دون رد من توقيع ماركوس يورينتي، رفع الروخي بلانكوس رصيده للنقطة السادسة والسبعين وأصبح الفارق مع ريال مدريد وبرشلونة 5 نقاط، مما يعني أن لقاء اليوم ولقاء السبت المقبل سيكونان حاسمين في مشوار الليجا بشكل كبير.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن
الدفاع: جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي – أوسكار مينجيزا
الوسط: جوردي ألبا - سيرخيو بوسكيتس – سيرخي روبروتو – فيرنيكي دي يونج – إلكاس موريبا
الهجوم: أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي
أما فالنسيا فيأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، وقد لعب 33 مواجهة فاز في ثماني مباريات وخسر في 13 مواجهة وتعادل في اثنتي عشر لقاء، مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة بث مباشر اليوم.

تشكيل فالنسيا المتوقع:

حراسة المرمى: خاومي دومينيك.
الدفاع: خوسيه جايا _ هوغو غويلامون مختار دياخابي تيري كوريا.
الوسط: أليكس بلانكو جيفري كوندوبيا دانييل فاس.
الهجوم: يونس موسى _ ماكسي جوميز _لي كانج ان.
اكتبلنا تعليق