نتيجة مباراة توتنهام واستون فيلا اليوم 19-05-2021 في الدوري الانجليزي

مواجهة من العيار الثقيل تجمع السبيرز بنظيره الفيلانز على ملعب توتنهام هوتسبير مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير واستون فيلا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يدخل مباراة اليوم وعينه على الفوز وتحقيق انتصار جديد يقوده إلى مركز أفضل في الموسم الحالي بعد أن خرج منه منكسرا خسر فيه كل شيء رغم البداية الجيدة والممتازة مع انطلاق الموسم وتصدر المسابقة في عدد من الجولات.

يحمل البعض تراجع النتائج والمستوى إلى المدير الفني السابق جوزيه مورينيو الذي استمر على نفس أسلوبه ورغم نجاحه في عدد من المباريات ووصوله إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكنها لم تفلح في الكثير من المواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير واستون فيلا

تنتظر جماهير السبيرز مواجهة الليلة والتي ستكون مذاعة عبر قناة بي ان سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق خليل البلوشي مع وجود تغطية مباشرة من Bein Sports من خلال الاستوديو التحليلي.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم

وتنطلق مباراة أستون فيلا وتوتنهام اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

ويحتل توتنهام المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، وقد يكون له أمل لكنه قليل في حصد بطاقة العبور إلى دوري أبطال أوروبا، أما أستون فيلا فهو حاليا يعيش في فترة جيدة خاصة مع نتائج جيدة ومكانة أفضل بكثير من تلك التي كان عليها في نهاية الموسم الماضي، والصراع على البقاء حتى اللحظات الأخيرة من الدوري الإنجليزي ويحتل حاليا المرتبة الحادية عشر برصيد 49 نقطة.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: أورييه، ألدرفايريلد، داير، ريجيلون.
خط الوسط: هاري وينكس، هوبيرج، لو سيلسو.
خط الهجوم: هاري كين، سون هيونج، لوكاس مورا.
اكتبلنا تعليق