نتيجة مباراة سموحة والانتاج الحربي اليوم 21-05-2021 في الدوري المصري

يخوض العجلات الحربية اختبارا جديدا في الدوري المصري الممتاز مشاهدة مباراة سموحة والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في المواجهة المقدمة من يوم 23 مايو الجاري، على ملعب الأسكندرية.

ويقدم سموحة مباريات قوية لكن هناك أزمة تواجهه منذ بداية الموسم وهي حالة التعادلات المستمرة والتي وصلت إلى 14 مرة في النسخة الخالية، حيث لعب 22 مباراة وفاز في 6 مواجهات، وخسر في مباراتين فقط، وسجل لاعبوه 32 هدفا، وسكنت شباكه 24 هدفا، ويحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة.

في المباريات الخمس الأخيرة تعادل سموحة في مباراتين أمام الاتحاد السكندري بهدفين لمثلهما، وأمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الماضية بهدف في كل شبكة، وخسر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، وفاز بنفس النتيجة على وادي دجلة، كما حقق الفوز بنتيجة 2-1 على الأهلي.

تشكيل سموحة المتوقع أمام الإنتاج الحربي:

حراسة المرمي: الهاني سليمان.
خط الدفاع: رجب نبيل، محمود البدري، أطهر الطاهر، محمد الترهوني.
خط الوسط: محمود حليمو، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، مصطفى فتحي، أحمد عبد القادر حمدي.
خط الهجوم: حسام حسن.

موعد مباراة سموحة والإنتاج الحربي

وتنطلق مباراة سموحة والإنتاج الحربي على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

الأمل مازال يتواجد بالنسبة لفريق الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز بالبقاء في النسخة القادمة، خاصة أنه تراجع ليحتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة، وقد سجل فوزين فقط في 21 لقاء.

تشكيل الإنتاج الحربي المتوقع:

حراسة المرمى: أحمد يحيى.
الدفاع: علي فتحي – معاذ الحناوي – محمد بازوكا – السيد الشبراوي.
الوسط: حميد ماو – محمد سوستة.
خط الوسط الهجومي: محمد رمضان – مصطفى البدري – محمد طلعت.
الهجوم: محمد فييرا.
اكتبلنا تعليق