نتيجة مباراة سموحة والمقاولون العرب اليوم 30-05-2021 في الدوري المصري

تنتقل كتيبة ذئاب الجبل إلى ملعب الأسكندرية حيث مواجهة صعبة أمام الفريق السكندري مشاهدة مباراة المقاولون العرب وسموحة بث مباشر اليوم في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والتي تأتيكم ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الثانية والستين.

كان من المفترض أن يخوض المقاولون العرب مباراة قوية أمام بيراميدز اف سي يوم الخميس الماضي على ملعبه، لكنها تأجلت، حيث طب الأخير التأجيل وخوض اللقاء في فترة دورة الألعاب الأوليمبية، ليحصل على فترة راحة أكثر من نظيره سموحة وهو ما يجعل العامل البدني في صالح أبناء المدير الفني للذئاب عماد النحاس.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب ضد سموحة

وسيكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة غاية في القوة والمهارة تجمع فريق المقاولون العرب بنظيره سموحة على ملعب الأسكندرية عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

ولم يخسر فريق المقاولون العرب في آخر 6 مواجهات في الدوري الممتاز، فقد تفوق على وادي دجلة بهدف دون رد وتكررت النتيجة نفسها في مباراتين أمام البنك الأهلي والإسماعيلي، وتعادل في 3 مواجهات أخرى أمام الزمالك بنتيجة 2-2، وأمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بهدف في كل شبكة.

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة اليوم

وتبدأ مباراة المقاولون العرب وسموحة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما سموحة فقد فلت من هزيمة ثالثة هذا الموسم على يد البنك الأهلي في المرحلة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن خرج متعادلا بهدفين لمثلهما بفضل ركلة جزاء سجلها النجم مصطفى فتحي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، بث مباشر مباراة المقاولون العرب وسموحة بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق