نتيجة مباراة البنك الاهلي وسموحة اليوم 26-05-2021 في الدوري المصري

ستلعب الثقة والرغبة من جانب الفريقين دورا في واحدة من مباريات الدوري المحلي مشاهدة مباراة سموحة والبنك الأهلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعرض نادي المصري البورسعيدي لهزيمة في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمعه بالزمالك أول أمس، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة، وباتت الفرصة ممكنة أمام سموحة لتقليص الفارق مع الفريق البورسعيدي إلى نقطة واحدة فقط، حيث يأتي الفريق السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

أرقام سموحة تؤكد قوة الفريق تحت قيادة مدربه أحمد سامي ومجموعة النجوم المميزين المتواجدين في الفريق السكندري بداية من الحارس الهاني سليمان وحسام حسن ومصطفى فتحي وأحمد عبد القادر وغيرهم، فقد تمكنوا من تسجيل 7 انتصارات فقط من أصل 23 لقاء، وخسر في مواجهتين فقط، وتعادل في 14 مواجهة.

تشكيل سموحة المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمي: الهاني سليمان.
خط الدفاع: رجب نبيل، محمود البدري، أطهر الطاهر، محمد الترهوني.
خط الوسط: محمود حليمو، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، مصطفى فتحي، أحمد عبد القادر حمدي.
خط الهجوم: حسام حسن.

موعد مباراة سموحة ضد البنك الأهلي في الدوري

تبدأ مباراة سموحة ضد البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المحلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء.

مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت من أمتع المواجهات والتي اشتعلت في الشوط الثاني تحديدا فبعد افتتاح حسام حسن أهداف اللقاء في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، عادل أحمد علي أيضا من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 85 عاد الفريق السكندري ليتقدم عن طريق رجب نبيل، وفي الدقيقة 88 سجل فادي فريد هدفا ثمينا ليقود فريقه البنك الأهلي لتعادل مهم.
اكتبلنا تعليق