نتيجة مباراة مصر المقاصة وغزل المحلة اليوم 28-05-2021 في الدوري المصري

مواجهة خارج التوقعات تجمع الفريق الفيومي بنظيره زعيم الفلاحين على ملعب المقاولون العرب مشاهدة مباراة مصر للمقاصة وغزل المحلة بث مباشر اليوم الجمعة في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ماذا فعل المقاصة في آخر 10 مباريات بالدوري؟

المقاصة واحد من الأندية التي فرضت نفسها على الساحة الكروية في مصر، بسبب المستوى الذي قدمته ومازالت تقدمه في بطولة الدوري الممتاز، ولم تغرق سفينة الفريق بعد رحيل إيهاب جلال منذ 10 جولات ماضية، وانتقاله لتدريب الإسماعيلي، حيث تمكن محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب الفريق الفيومي الجديد من فرض شخصيته وتحقيقه لعدد من الانتصارات.

وتمكن نادي مصر للمقاصة من تسجيل 3 انتصارات من أصل 10 مباريات خاضها في الفترة الأخيرة وجاءت على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام الجونة بهدف نظيف، وأمام أسوان بنتيجة 4-2، وخسر أمام إنبي وطلائع الجيش بهدفين نظيفين، وأمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل في 4 مواجهات أمام المقاولون العرب والمصري البورسعيدي بدون أهداف، وأمام سموحة وبيراميدز بهدف في كل شبكة.

موعد مباراة مصر للمقاصة وغزل المحلة

ويخوض فريق المقاصة مواجهة قوية أمام غزل المحلة مساء اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

وزحف نادي مصر للمقاصة إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري رافعا رصيده للنقطة الثالثة والثلاثين وكان قد تلقى هزيمة من الإسماعيلي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، أما غزل المحلة فتراجع للمركز العاشر بعد خسارته أمام أسوان بهدف نظيف في المرحلة السابقة ليتجمد رصيده للنقطة31 نقطة.

تشكيل غزل المحلة المتوقع:

عمرو شعبان، محمد فتح الله، أحمد عيد، هاني عادل، فتحي مبروك، هشام بلحة، اسلام فؤاد، خالد الاخميمي ، بسام ماهر، احمد الشيخ، محمد كارم
اكتبلنا تعليق