نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم 08-05-2021 في الدوري الانجليزي

يحتضن الريدز مواجهة قوية تجمعه بنظيره ساوثهامبتون مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أنفيلد.


يبحث ليفربول عن الفوز الذي سيبقيه منافسا على بطاقة أوروبية في الموسم المقبل خاصة أن الفرصة مازالت سانحة لكنها قد تكون الأخيرة اليوم في حال تعرض الريدز للتعادل أو الهزيمة فهل يغيب الفريق عن البطولة المفضلة بالنسبة له؟.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

وتشاهدون مباراة ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق علي محمد علي.

بالنظر إلى مباريات ليفربول الأخيرة وتحديدا في العشر لقاءات الماضية نجد أن هناك تخبط كبير في نتائج الفريق بالدوري الإنجليزي، فهم قد خسروا أمام ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم من إيفرتون بهدفين نظيفين، ومن تشيلسي بهدف ومن فولهام بنفس النتيجة، وفازوا في على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، وعلى وولفرهامبتون بهدف، وعلى أرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وعلى أستون بثنائية مقابل هدف، وتعادل في آخر جولتين أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بهدف لمثله.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم

ويحل ساوثهامبتون ضيفا على نظيره ليفربول في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أرنولد، فابينيو، كاباك، روبرتسون.
خط الوسط: ميلنر، فينالدوم، ألكانتارا.
خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

أما ساوثهامبتون في آخر خمس مباريات فقد خسر من برايتون بهدفين لهدف ومن توتنهام بنفس النتيجة من وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز على بيرنلي بذات النتيجة، وتعادل في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي 1-1.

تشكيل ساوثهامبتون المنتظر أمام ليفربول:

حراسة المرمى: فريزار فروستر.
خط الدفاع: كايل ووكر بيتيرس- يان بيدناريك- جاك ستيفينز- ريان برتراند.
خط الوسط: إبراهيما ديالو- جيمس وارد بروس- موسى جيجينو- ستيورات أرمسترونج.
خط الهجوم: ثيو والكوت- داني إنجز.
اكتبلنا تعليق