نتيجة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام اليوم 23-05-2021 في الدوري الانجليزي

في مشهد مكرر من الموسم الماضي قد يكون الثعالب على موعد اليوم مشاهدة مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر بث مباشر اليوم على ملعب ووكرز ستاديوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتذكر الملايين من عشاق ليستر سيتي ما حدث في آخر مباراة بالموسم الماضي، حين خسروا من نظيره مانشستر يونايتد على أرضهم ووسط جماهيرهم لينتقلوا من المربع الذهبي إلى المركز الخامس ويكتفون بالتأهل إلى الدوري الأوروبي، وهو نفس ما يحدث في النسخة الحالية، خاصة بعد هزيمتهم في الجولة الماضية أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

تشكيل ليستر سيتي المنتظر أمام توتنهام:

حراسة المرمى: شمايكل.
خط الدفاع: سوينشو، إيفانز، فوفانا، توماس، نديدي.
خط الوسط: تيليمانس، كاستاني، بيريز.
خط الهجوم: إيهاناتشو، فاردي.

بصيص أمل يتمسك به فريق ليستر سيتي في بلوغ دوري أبطال أوروبا، وربما يكون التعادل وحده كافيا لتأهلهم لكن في حال خسر نادي ليفربول مباراته أمام كريستال بالاس والتي تقام في نفس التوقيت، حيث يحتل الريدز المركز الرابع بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 66 نقطة وهو نفس رصيد الثعالب لكن فارق الأهداف يصب في صالح الريدز.

موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام اليوم

وتسعى كتيبة برندان روجرز للخروج بأقل الخسائر من الموسم الحالي، حيث يواجهون توتنهام والأمل يتواجد في سماء ملعب كينج باور وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق.

أما توتنهام فلديه الفرصة اليوم للتأكيد على تأهله إلى الملحق المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي أو ربما يتعثر وست هام يونايتد ويخطف منه المركز السادس المؤهل إلى مجموعات اليوروباليج.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام ليستر سيتي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: تانجانجا - توبي ألدرفيرلد - إيريك داير - سيرجيو ريجيليون
خط الوسط: إيميل هويبيرج - هاري وينكس - ديلي آلي
خط الهجوم: بيرجوين - سون هيونج مين - هاري كين
اكتبلنا تعليق