نتيجة مباراة لاتسيو وتورينو اليوم 18-05-2021 في الدوري الايطالي

ينتقل فريق التورو إلى نسور العاصمة الإيطالية مساء اليوم مشاهدة مباراة لاتسيو وتورينو بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والمقرر إقامتها على ملعب الأوليمبيكو، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكان لاتسيو تعرض لخسارة مفاجئة من جاره روما بهدفين دون رد في ديربي العاصمة الإيطالية، ليفقد الأمل الأخير في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم، وضمن الفريق رسميا الانتقال إلى التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي بعد أن ظفر بالمركز السادس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 67 نقطة بفارق 6 نقاط عن جاره.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو في الدوري الإيطالي

ويمكنكم متابعة مباراة لاتسيو ضد تورينو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عادل خلو وهي مباراة ضمن المؤجلات قبل جولة واحدة على النهاية.
وفقد روما الأمل في حصد أي مركز مؤهل للبطولات الأوروبية، حيث يحتل المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة، كما ودع بطولة الدوري الأوروبي من الدور نصف النهائي على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 8-5 في مجموع لقائي الذهاب والإياب لكنه ومع ذلك كله يتفوق عليه جاره لاتسيو الذي يخوض مواجهة اليوم سهلة وبدون أي ضغوطات فقد ضمن النسور التأهل إلى اليوروباليج في النسخة القادمة.

تشكيل لاتسيو المنتظر أمام تورينو:

حراسة المرمى: بيبي رينا
الدفاع: شتيفان رادو – فرانشيسكو أتشيربي – آدم ماروسيتش
الوسط: مانويل لازاري – سيرج ميلينكوفيتش سافيتش – جونزالو إسكلانتي – لويس ألبرتو – محمد فارس
الهجوم: خواكين كوريا – فيدات موريتشي

موعد مباراة لاتسيو ضد تورينو اليوم

ويخوض فريق لاتسيو ضد تورينو اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
أما تورينو فيحتاج إلى نقطة واحدة فقط من أجل التاكيد رسميا على البقاء في بطولة الدوري الإيطالي، خاصة أنه يأتي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 35 نقطة بفارق 3 نقاط عن بينفينتو صاحب المركز الثامن عشر والأقرب للهبوط.

تشكيل تورينو المتوقع أمام لاتسيو:

حراسة المرمى: سلفاتوري سيريجو.
خط الدفاع: أرماندو إتزو، نيكولاس نكولو، اميليانو موريتي، لورينزو دي سيلفيستري.
الوسط: سواليهو ميتي، توماس رينكون، كريستيان انسالدي، دانيلي باسيلي.
الهجوم: أليكس بيرينجور، سيموني زازا.
اكتبلنا تعليق