نتيجة مباراة بيراميدز وانيمبا اليوم 23-05-2021 في الكونفدرالية الافريقية

ستكون الفرصة سانحة أمام بيراميدز في لقاء بطل نيجيريا مساء اليوم مشاهدة مباراة بيراميدز وإنيمبا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب إينيمبا سبورت ستاديوم، وذلك في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بيراميدز بدأ مشواره في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثة أهداف دون رد، ثم التفوق على نامونجو التنزاني بهدفين دون رد، لكن الأمور لم تسر على النحو الجيد بعد الخسارة في جولتين متتالييتين أمام الرجاء البيضاوي المرشح الأول للتتويج بلقب البطولة، وعادت النتائج لطبيعتها في آخر جولتين حيث فاز زملاء عبد الله السعيد على نكانا بهدف دون رد وبنفس النتيجة على نامونجو التنزاني.

تشكيل بيراميدز المنتظر أمام إنيمبا النيجيري:

حارس المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي
الوسط: رمضان صبحي - إريك تراوري - عبد الله السعيد - نبيل عماد "دونجا" - محمد فاروق
الهجوم: جون أنتوي

نتيجة مباراة الذهاب في ملعب الدفاع الجوي

خطأ كارثي من شريف إكرامي في الدقيقة الأولى من عمر مباراة بيراميدز أمام إنيمبا على ملعب الدفاع الجوي في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية تسبب في هدف للضيوف، لكن بيراميد نجح في تدارك هذا الخطأ سريعا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق رمضان صبحي.

وفي الشوط الثاني من مواجهة بيراميدز سجل للفريق صاحب الأرض والضيافة عبد الله السعيد في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 58 أحرز إبراهيم عادل هدفا عالميا قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الرابع ويضع قدم فريقه الأولى في نصف نهائي المسابقة الإفريقية.

موعد مباراة بيراميدز وإنيمبا اليوم

وتلتقون مع مباراة بيراميدز وإنيمبا اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق