نتيجة مباراة انبي والانتاج الحربي اليوم 30-05-2021 في الدوري المصري

يستضيف الفريق البترولي واحدة من المباريات التي في المتناول مشاهدة مباراة إنبي والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيسعى فريق إنبي لاستغلال الحالة الإيجابية التي خرج بها من لقاء الجولة الماضية والانتصار الثمين للغاية على سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، حيث سبقت تلك المواجهة عدة تعثرات ربما وضعت علامات استفهام على مستوى كتيبة المدير الفني حلمي طولان.
وتغلب نادي إنبي في المباريات الأخيرة بالدوري على نظيره مصر للمقاصة بهدفين دون رد، وعلى سيراميكا بنفس النتيجة وهما الفوزان الوحيدان في آخر 10 مواجهات، في حين تعادل في 3 مباريات أمام المصري البورسعيدي بهدف لمثله، وأمام الاتحاد السكندري ووادي دجلة بدون أهداف.

تشكيل إنبي المتوقع أمام الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى: محمود جاد.
خط الدفاع: علي فوزي، زياد بوغطاس، رامي صبري وكريم فؤاد.
خط الوسط: صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى شلبي، أحمد العجوز ودينو بيتر.
الهجوم: جون أوكويي إيبوكا.

موعد مباراة إنبي والإنتاج الحربي

يتطلع فريق الإنتاج الحربي لمواجهة نظيره إنبي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

ويبدو أن نادي الإنتاج الحربي سينهي الموسم الكروي الحالي في المراكز الثلاث الأخيرة، حيث يحتل حاليا المرتبة الأخيرة برصيد 13 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن دجلة صاحب المركز السابع عشر.

وأقيمت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب السلام "الأهلي وي" حيث تنتظر الجماهير واحدة من المباريات المعقدة، خاصة أن لقاء الأسبوع الثامن انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء باهت فنيا لم يقدم فيه الثنائي أية حلول هجومية، وقد يجد الفريق البترولي نفسه أمام انتصار جديد خاصة أن المعنويات مرتفعة على عكس المعسكر الآخر.
اكتبلنا تعليق