نتيجة مباراة المصري وداي دجلة اليوم 28-05-2021 في الدوري المصري

سيحاول نادي الفريق البورسعيدي استعادة الثقة بعد مباراة تاريخية أمام الأبيض مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي ووادي دجلة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، وذلك في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب الأسكندرية.

واحدة من أفضل مباريات الدوري الممتاز تلك التي كان طرفا فيها فريق المصري البورسعيدي بالجولة الماضية أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت 4 ركلات جزاء أهدر منها ثلاثة، وأحرز أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء الرابعة والتي أهدت الفوز للفارس الأبيض في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

ورغم الهزيمة في الجولة الماضية من الزمالك إلا أن الفرصة مازالت قائمة من أجل الانتقال إلى المركز الثاني وخطف 3 نقاط ثمينة، خاصة أن الأهلي مشغول بخوض مبارياته بدوري أبطال إفريقيا واللقاء المنتظر الليلة أمام نهضة بركان في السوبر الإفريقي.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام دجلة:

حارس: أحمد دعدور.
الدفاع: حسن علي - إسلام صلاح - أحمد شوشة - كريم العراقي.
الوسط الدفاع: إيزي إيميكا - فريد شوقي.
الوسط الهجومي: عمر كمال عبد الواحد - سعيدو سيمبوريه - محمد عنتر.
الهجوم: كازادي كاسينجو.

موعد مباراة المصري ضد دجلة اليوم والقنوات الناقلة

وتلتقون مع مباراة المصري ضد وادي دجلة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط.
ويمر وادي دجلة بفترة صعبة حيث يرشحه البعض ليكون من ضمن الثلاثي الهابط إلى القسم الثاني في حال سارت النتائج على هذا النحو في الجولات المقبلة، وهو حاليا يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام المصري:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: خالد رضا - محمود مرعي - أحمد مجدي - أحمد سعيد.
خط الوسط: يعقوبو - إبراهيم ريعو - جونيور.
خط الهجوم: أحمد عاطف - ألكسندر - محمد رضا.
اكتبلنا تعليق