نتيجة مباراة المصري والاتحاد السكندري اليوم 20-05-2021 في الدوري المصري

قمة جماهيرية من العيار الثقيل تأتيكم على ملعب الأسكندرية مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في واحدة من أقوى مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الدور الأول بين الفريقين زادت إثارتها في الدقائق الأخيرة والتي منحت الاتحاد السكندري تعادلا مثيرا، فبعد أن تقدم أحمد رفعت لأبناء بورسعيد في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 78 سجل محمود رزق هدف التعادل لزعيم الثغر في المواجهة التي أقيمت في السابع من يناير الماضي على ملعب برج العرب.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي اليوم

ويواجه نادي الاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء تبوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو.
وتحاول كتيبة المصري البورسعيدي تحقيق الانتصار العاشر هذا الموسم في ظل القيادة الفنية للمدرب المميز علي ماهر، فهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، والفوز اليوم سيقلص الفارق مع صاحب المركز الثاني الأهلي إلى نقطتين فقط، مع الوضع في الاعتبار أن الأهلي تتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام الاتحاد:

حراسة المرمى : أحمد مسعود.
خط الدفاع : حجاج عويس، أحمد شوشة، عمرو موسى، حسن علي.
خط الوسط : أحمد رفعت ، ايزي ايميكا ، فريد شوقى ، مصطفى سلطان ، عمر كمال عبد الواحد.
خط الهجوم : أحمد جمعة.

أما فريق الاتحاد فيبحث عن انتصار غائب منذ 5 مباريات، فقد خسر الفريق السكندري في مباراتين أمام بيراميدز بهدفين دون رد، وأمام الأهلي بهدفين لهدف، وتعادل أمام إنبي بدون أهداف، وأمام سموحة بهدفين لمثلهما، وأمام طلائع الجيش بنتيجة 1-1.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام المصري:

حراسة المرمى: محمد صبحي
خط الدفاع: محمد عطوة – محمود رزق – كريم يحيى
خط الوسط: أحمد نبيل "مانجا" – مروان عطية – كريم ممدوح – خالد الغندور
خط الهجوم: خالد قمر – كريم الديب – عمار حمدي
اكتبلنا تعليق