نتيجة مباراة ضمك والتعاون اليوم 30-05-2021 في الدوري السعودي

ينتقل فريق السكري إلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة مشاهدة مباراة ضمك والتعاون بث مباشر اليوم في الجولة الثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

هي مباراة الموسم بالنسبة لفريق ضمك صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم، خاصة أن أي نتيجة غير الفوز ربما تقوده إلى دوري الأمير محمد بن سلمان الدرجة الأولى والهبوط رفقة العين، حيث يحتل الفريق المركزالثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الوحدة صاحب المركز قبل الأخير.

توقيت مباراة ضمك ضد التعاون اليوم

ويواجه فريق ضمك نظيره التعاون على ملعب الأول في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس.

تحسنت نتائج ضمك في الأونة الأخيرة ونرى أن آخر هزيمة تعرض لها الفريق جاءت في الأول من مارس الماضي على يد الشباب بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق بعدها على الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل أمام الاتفاق بهدف لمثله وتفوق على أبها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعاد ليحقق انتصارا رائعا على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل 1-1 أمام الفتح، وأمام الاتحاد والوحدة بنفس النتيجة وأخيرا الانتصار على الباطن بثنائية نظيفة.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى : مصطفى زغبة .
خط الدفاع : فاروق الشافعي، طارق عبدالله، سيرجيو فيتور، إبراهيم النخيلى ، عبدالعزيز مجرشي.
خط الوسط : عبدالله العمار ، دوماجوش انتوليتش.
خط الهجوم :اميل بيليجرينو ، ايميليو زيلايا ، منصور الحمزي.

في المقابل فإن التعاون يبدو منخفض المعنويات بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، منذ أيام قليلة بعد الهزيمة من نظيره الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.

تشكيل التعاون المتوقع أمام ضمك"

كاسيو أنجوس، ياسين برناوي، إياغو سانتوس، أحمد عسيري، حسن كادش، ساندرو مانويل، سيدريك أميسي، عبد الله الجوعي، سميحان النابت، كاكو، تاوامبا
اكتبلنا تعليق