نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم 18-05-2021 في الدوري الانجليزي

صدام قوي يتجدد بعد أيام من نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بين الثعالب والبلوز مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستامفورد بريدج في المرحلة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحبط ليستر سيتي نظيره تشيلسي بعد موسم رائع خاصة تحت القيادة الفنية لتوماس توخيل، بعد أن سجل البلجيكي يوري تيليمانس هدفا رائعا في شباك الحارس كيبا في الدقيقة 63 تقدم به للثعالب على عكس سير المباراة التي شهدت فرصا بالجملة وضياع العديد من الأهداف ما بين الألماني تيمو فيرنر والموهبة ماسون ماونت خلال اللقاء.

العزاء الوحيد لتشيلسي بعد تلك المواجهة هي أنه ينتظر نهائيا آخر يوم 29 مايو الجاري في البرتغال أمام مانشستر سيتي في مواجهة ستكون خارج التوقعات ومباراة بطابع إنجليزي خالص، ويمكن للبلوز أن يحصدوا اللقب للمرة الثانية في تاريخهم فهل يفعلوها تحت قيادة توماس توخيل؟ أمام يتوقف الأمر هذا الموسم عند المركز الرابع والمستويات الكبيرة دون التتويج بأي بطولة؟.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

ويلتقي تشيلسي مع نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

قبل خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لعب فريق تشيلسي مباراتين في البريمير ليج الأولى أمام مانشستر سيتي وفاز بهدفين مقابل هدف، والأخرى خسر من أرسنال في ملعب ستامفورد بريدج، واليوم يأمل في أن يحقق انتصارا يعيد له الثقة كما سيقربه من خطف المركز الرابع وسط محاولات من ليفربول للاقتراب منه هو الآخر.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليستر سيتي :

حراسة المرمى: كيبا
الدفاع: ريز جيمس - سيزار أزبيليكويتا – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجير – ماركوس ألونسو
الوسط: نجولو كانتي – جورجينيو
الهجوم: حكيم زياش – تيمو فيرنر – ميسون ماونت

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي في البريمير ليج

وتذاع قمة تشيلسي وليستر سيتي المرتقبة مساء اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عصام الشوالي، بالإضافة إلى قناة بي إن فور كيه اتش دي ار.
أما ليستر سيتي فيمتلك الكثير من الثقة قبل مواجهة تشيلسي ويسعى لتكرار الفوز من جديد، لكن برندان روجرز يدرك تماما أن المركز الثالث بات مهددا بعد أن حقق ليفربول الفوز على نظيره وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف، ورفع رصيده للنقطة 63 بفارق 3 نقاط عن الثعالب ونقطة واحدة عن تشيلسي.

تشكيل ليستر سيتي المنتظر أمام تشيلسي

حراسة المرمى: بيتر شمايكل.
خط الدفاع: إيفانز، فوفانا، سوينكو.
خط الوسط: لوك توماس، ويلفريد نديدي، تيليمانس، تيموثي كاستانيي، آيوزي بيريز.
خط الهجوم: جيمي فاردي، كيليتشي إيهيناتشو.
اكتبلنا تعليق