نتيجة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 19-05-2021 في الدوري الانجليزي

تنفس فريق الريدز الصعداء في الجولة الماضية أمام وست بروم قبل خوض مواجهة أكثر صعوبة اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب تيرف مور وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

رأسية أليسون أحيت الآمال من جديد لدى ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تواجد في المكان المناسب مع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من اللقاء داخل منطقة الجزاء، حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الفوز قاد ليفربول للمركز الخامس ورفع رصيده إلى 63 نقطة ، وبات على بعد نقطة واحدة فقط من تشيلسي صاحب المركز الرابع، و3 نقاط من ليستر سيتي صاحب المركز الثالث وهي منافسة شرسة بين هذه الأطراف على خطف بطاقة العبور إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعد أن ضمن ذلك كل من مانشستر سيتي البطل ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي:

حارس المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: أندرو روبرتسون - ريس ويليامز - ناثانيال فيليبس - ترينت أليكساندر-أرنولد
وسط الملعب: كورتيس جونز - فابينيو - تياجو ألكانتارا
الهجوم: ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في البريمير ليج

أنتم اليوم على موعد مع مباراة الخطأ فيها ممنوع لكتيبة المدير الفني يورجن كلوب الذي سيأتي إلى ملعب تيرف مور من أجل الفوز فقط، وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت المغرب، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس.

ليفربول تحسن كثيرا عن الفترة الأخيرة وبدأ في إثبات قدرته على إنهاء الموسم في المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا، فعدم التأهل سيعني الكثير من الأمور، فربما يرحل يورجن كلوب المدير الفني أو يغادر عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، وفي المباريات الخمس الأخيرة تغلب الريدز على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، وعلى مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدفين، وعلى وست بروميتش ألبيون بثنائية مقابل هدف وتعادل أمام كل من ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بهدف في كل شبكة.

أما بيرنلي فيأتي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، وفلت من المنطقة الخطيرة بعد تأكد رسميا هبوط كل من فولهام ووست بروميتش ألبيون، وشيفيلد يونايتد.

تشكيل بيرنلي المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: بوب.
خط الدفاع: باردسلي، كيفن لونج، تاركوفسكي، تايلور.
خط الوسط: ويستوود، جودموندسون، براونهيل، ماكنيل.
خط الهجوم: رودريجوز، كريس وود.

وتذاع مباراة بيرنلي وليفربول على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن فور كيه اتش دي ار، بالإضافة إلى بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق