نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم 18-05-2021 في الدوري الانجليزي

سيحاول السيتيزينز خوض مواجهة برايتون بأريحية كبيرة بعيدا عن الضغط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فالمر، ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج مانشستر سيتي قبل 3 جولات على نهاية الدوري الإنجليزي باللقب للمرة السابعة في تاريخه، وهو إنجاز يتحقق في عهد المدير الفني بيب جوارديولا، الذي تنتظره المباراة الأهم في مسيرته أمام تشيلسي في التاسع والعشرين من مايو الجاري على ملعب فريق بورتو بالبرتغال.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المسابقة برصيد 83 نقطة، بعد أن أحرز 26 انتصارا وخسر في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم، ويتبقى له مباراتان الأولى اليوم أمام نظيره برايتون على ملعب فالمر، والثانية ستكون يوم الأحد أمام إيفرتون في ملعب الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

سوار الذهب سيكون متواجدا للتعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في الأسبوع السابع والثلاثين من البريمير ليج، حيث يمكنكم مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم وبي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الإنجليزية.

عقب الفوز على باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة، عاد السيتي لخوض مباريات الدوري الإنجليزي وقد خسر أمام تشيلسي بهدفين لهدف، كما أنه حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام نيوكاسل يونايتد في مباراة مثيرة للغاية أقيمت على ملعب الماكبايس "سانت جيمس بارك".

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

ويخوض نادي مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام برايتون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء.
واطمأن نادي برايتون على بقائه في الدوري الإنجليزي بعد التأكد رسميا من هبوط كل من فولهام ووست بروميتش وشيفيلد يونايتد، ويلعب بأعصاب هادئة أمام البطل على أمل الخروج بنتيجة إيجابية اليوم.
اكتبلنا تعليق