نتيجة مباراة غزل المحلة واسوان اليوم 25-05-2021 في الدوري المصري

رحلة شاقة لكتيبة زعيم الفلاحين إلى زهرة الجنوب مشاهدة مباراة غزل المحلة واسوان بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب أسوان الدولي.

أسوان تراجع بشكل كبير الفترة الأخيرة وأصبحت نتائجه غير مستقرة ومتذبذبة ، لكن الأمور مازالت في يديه من أجل الخروج من الموقف الصعب الحالي، فهو يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة أسوان وغزل المحلة في الدوري

وتبدأ مباراة غزل المحلة وأسوان اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة.

تشكيل أسوان المنتظر أمام المحلة:

عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبدالعزيز موسى، عمرو الحلواني، محمد أسامة، ايمانويل ايجيبتور، أحمد الصغيري، سلمون منساه، أحمد بلية
ولم يحقق أسوان الفوز في آخر 5 مباريات لعبها زهرة الجنوب، حيث خسر من طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، ومن المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام الجونة، وخسر من الإسماعيلي بنتيجة 3-2، وفي الجولة الماضية تعرض للهزيمة من مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أما غزل المحلة فيأمل في أن يحقق انتصاره الثامن هذا الموسم والذي يقربه من أندية المقدمة ويقلص الفارق مع سموحة صاحب المركز الرابع إلى نقطة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان والمحلة

ويمكنكم متابعة مباراة أسوان وغزل المحلة المرتقبة في الدوري المصري الممتاز من خلال قنوات أون تايم سبورتس المتاحة على القمر الصناعي نايل سات.

تشكيل غزل المحلة المتوقع:

عمرو شعبان، محمد فتح الله، أحمد عيد، هاني عادل، فتحي مبروك، هشام بلحة، اسلام فؤاد، خالد الاخميمي ، بسام ماهر، احمد الشيخ، محمد كارم
اكتبلنا تعليق