نتيجة مباراة اسوان والمصري اليوم 31-05-2021 في الدوري المصري

يخوض فريق زهرة الجنوب مواجهة لن تكون سهلة أمام منافس عنيد قادم من بورسعيد مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وأسوان بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأسكندرية في ربع نهائي كأس مصر.

أسوان واحد من الأندية التي تقوم بمجهود طيب هذا الموسم وتقدم مستويات جيدة رغم التعثر في بعض المباريات والظهور بشكل لا يرضي جماهيره لكن مقارنة بمواسم فائتة فإن النتائج تعد مميزة، وقد بدأ زهرة الجنوب مباريات كأس مصر بالفوز على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32، وقد سجل للفريق كل من أحمد عبد الظاهر وحمزة مجدي وعمرو رضا، وفي دور الستة عشر تغلب على الجونة بهدف نظيف جاء من توقيع عمرو الحلواني.

أما عن بطولة الدوري المصري الممتاز فقد سجل الفريق الأسواني الفوز في مباراة واحدة بآخر 5 لقاءات، وجاء على غزل المحلة بهدف نظيف، وتعادل أمام الجونة بهدف في كل شبكة، وخسر من الإمساعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ومن مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومن الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بثنائية بيضاء.

موعد مباراة أسوان والمصري اليوم

وتتابعون مباراة أسوان والمصري البورسعيدي اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.
أما أبناء علي ماهر فيبدو أن الطريق مفتوح أمامهم للوصول إلى نصف نهائي كأس مصر بعد أن حققوا نتائج جيدة في بداية المشوار بالفوز على المنصورة بثلاثة أهداف مقالب لا شئ، من توقيع كل من أحمد جمعة وأحمد شديد قناوي وعمر كمال، وفي دور الستة عشر تغلبوا على طلائع الجيش بنتيجة 3-1، عن طريق جمعة "ثنائية" وأوستين أموتو.

وتذاع مباراة أسوان ضد نادي المصري البورسعيدي على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وهي المباراة الوحيدة هذا اليوم وستحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري في كل مكان.
اكتبلنا تعليق