نتيجة مباراة الاتحاد السكندري واسوان اليوم 28-05-2021 في الدوري المصري

ينتقل فريق زعيم الثغر إلى أقصى جنوب مصر حيث يواجه نظيره زهرة الجنوب مشاهدة مباراة أسوان والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستعاد نادي أسوان توازنه بفوز مهم وثمين على غزل المحلة العنيد بهدف دون رد في الجولة الماضية بعد 4 هزائمة أمام طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وأمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبنفس النتيجة أمام الإسماعيلي ومن مصر للمقاصة بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل وحيد أمام الجونة بهدف في كل شبكة.

الفوز الذي حققه زهرة الجنوب في الأسبوع الماضي أبعده عن صاحب المركز السادس عشر البنك الأهلي بفارق 5 نقاط، وهو أمر جيد على مستوى المعنويات، فقد وصل للنقطة الرابعة والعشرين في المركز الخامس عشر.

تشكيل أسوان المتوقع أمام الاتحاد السكندري:

حراسة المرمى: خالد وليد
خط الدفاع : عمرو الحلواني. محمد جابر، محمود شبانة، أحمد سالم صافي
خط الوسط: أحمد بلية، سولومون منساه، عبد العزيز موسى
خط الهجوم: محمد أسامة، أشرف مجدي، أحمد صغيري.

أما الاتحاد السكندري فتزداد معاناته في بطولة الدوري بعد أن تلقى هزيمته رقم 4 في آخر 7 لقاءات لعبها في بطولة الدوري المصري الممتاز وجاءت أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، وأمام الأهلي بهدفين لهدف وأمام المصري البورسعيدي والجونة بنتيجة 1-0، وتعادل في 3 مباريات أمام سموحة بهدفين لمثلهما، وأمام طلائع الجيش بهدف لمثله، وأمام إنبي سلبيا، وكان آخر انتصار على المقاولون العرب في الخامس من أبريل الماضي.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع:

في حراسة المرمى: محمد صبحي
في الدفاع: السيد سالم- داميون لوي- محمود رزق- عمار حمدي
في الوسط: أحمد نبيل "مانجا"- مروان عطية- خالد الغندور- هشام صلاح- عبد السميع إبراهيم
في الهجوم: إيمانول أوكوي

موعد مباراة أسوان والاتحاد في الدوري

ويحل نادي الاتحاد السكندري ضيفا على أسوان في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق