نتيجة مباراة تشيلسي واستون فيلا اليوم 23-05-2021 في الدوري الانجليزي

سيحاول البلوز الاطمئنان على مركزه في البريمير ليج أمام الفيلانز مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر اليوم في الأسبوع الأخير "الثامن والثلاثين" من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يحتضنها ملعب فيلا بارك في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويرغب نادي تشيلسي ومدربه توماس توخيل في الخروج من تلك المواجهة الصعبة أمام بفوز يضمن له بشكل نهائي التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا، والذهاب إلى نهائي المسابقة هذا الموسم دون أية ضغوط.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 67 نقطة بعد الفوز على ليستر سيتي في ملعب ستامفورد بريدج قبل أيام قليلة، ليرتقي إلى المركز الثالث ويقترب من حجز بطاقة العبور إلى دوري أبطال أوروبا، فقد أحرز أنتونيو رورديجر الهدف الأول للبلوز في شباك الثعالب وأضاف جورجينيو من ركلة جزاء، قبل أن يقلص الفارق كيليتشي إيهياناتشو للضيوف، وهو فوز أفاد الفريق من الناحية المعنوية خاصة أنه مقبل على موقعة لن تكون سهلة على الإطلاق السبت المقبل أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم

يرحل نادي البلوز إلى معقل الفيلانز وتحديدا ملعب فيلا بارك حيث تتابعونها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي اكسترا 1 بتعليق رؤوف خليف.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أستون فيلا:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
خط الدفاع: كريستنسن، تياجو سيلفا، روديجر.
خط الوسط: أزبيليكويتا، جورجينيو، كانتي، بن تشيلويل.
خط الهجوم: ماونت، فيرنر، هافيرتز.

وفي المقابل يدخل أستون فيلا مباراة اليوم بعد أيام قليلة من تحقيق فوز ثمين على توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف في ملعب الأخير ، ليرفع رصيده للنقطة 52 في المركز الحادي عشر.
اكتبلنا تعليق