نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم 27-05-2021 في الدوري المصري

سيكون متابعو الكرة الممتعة على موعد مع مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والمقرر إقامتها على ملعب السويس الجديد في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.

وجاءت البداية القوية للزمالك بمواجهة واحد من الأندية التي توجت بلقب كأس مصر في السابق، قبل أن يهبط إلى القسم الثاني، وهو حرس الحدود، وقد تغلب الفارس الأبيض بثلاثة هداف مقابل هدف، وجاءت الثلاثية عن طريق كل من يوسف إبراهيم أوباما بالإضافة إلى محمود علاء "ثنائية" وكليهما من ركلة جزاء، أما هدف الفريق العسكري الوحيد فقد سجله حسن يوسف وذلك في دور الإثنين والثلاثين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وستقوم مجموعة قنوات أون بنقل لقاء مباراة الزمالك والإسماعيلي المرتقب في بطولة كأس مصر على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 في ظل تغطية كبيرة لهذا اللقاء كونه واحد من أكثر المباريات التي يتابعها عشاق السامبا المصرية والفارس الأبيض.

ويسير الزمالك بخطى ثابتة في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن بعد مرور 24 جولة، حيث يحتل الصدارة بأمان برصيد 54 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن الأهلي، والذي يبتعد عن المشاركة المحلية نظرا لارتباطاته الإفريقية سواء باللعب في دوري الأبطال، أو اللقاء المنتظر غدا الجمعة أمام نهضة بركان على لقب كأس السوبر الإفريقي.

العشر مباريات الأخيرة للزمالك شهدت العديد من التألق والتميز لكتيبة الفارس الأبيض، ورغم أن الانتصارات تأتي بصعوبة لكن الرغبة واضحة في الخروج بالموسم الحالي وهم في الصدارة لإسعاد الجماهير التي تمني النفس بلقب يضاف إلى أبناء ميت عقبة، واليوم سيكون التركيز واضحا على بطولة كأس مصر وهي إحدى البطولات الخاصة بالنسبة للفريق الأبيض.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي:

حراسة المرمى : محمد عواد.
خط الدفاع : حازم إمام، محمود حمدي الونش، إسلام جابر، محمد عبد الشافي.
خط الوسط محمود عبد العزيز، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمود عبد الرازق شيكابالا.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي في الكأس

يتطلع فريق الزمالك لتحقيق الفوز وهو الحال للدراويش الذين يرغبون في تغيير الصورة الباهتة هذا الموسم وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وكان الإسماعيلي تمكن من الانتقال إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بعد عبور شاق لفريق لافيينا اف سي المغمور بهدفين مقابل هدف سجلهما النجم بيسون شيلونجو في الدقيقتين 52 و84 على التوالي.

ووصل الإسماعيلي إلى النقطة 29 في الدوري المصري الممتاز، منها 18 نقطة في آخر 7 لقاءات تحت القيادة الفنية للمدرب المميز إيهاب جلال الذي جاء في ظروف صعبة حيث كان يتذيل الدراويش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع:

المرمى: محمد مجدي.
الدفاع: مصطفى فارس – محمد هاشم – مروان الصحراوي – حسين السيد.
الوسط: محمد الشامي – محمد حسن – عماد حمدي – محمد عادل.
الهجوم: فخر الدين بن يوسف – شكري نجيب.
اكتبلنا تعليق