نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم 25-05-2021 في الدوري السعودي

يشتعل الدوري السعودي للمحترفين في جولاته الأخيرة على مستوى المراكز مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

المنافسة شرسة للغاية على المركز الرابع ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وسيكون هناك فرصة مميزة أمام النصر من أجل الانفراد بالمركز الرابع حين يلعب اليوم أمام الوحدة في المرحلة قبل الأخيرة من المسابقة السعودية، خاصة بعد تعثر التعاون أمام الهلال يوم الأحد في الجولة ذاتها.

القنوات الناقلة لقمة النصر والوحدة

وتذاع مباراة الوحدة والنصر على الهواء مباشرة من خلال القناة السعودية الرياضية الرابعة اتش دي حيث سيكون حماد العنزي هو معلق اللقاء والتي يسبقها استوديو تحليلي.

توقيت مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويضرب نادي النصر موعدا مع نظيره الوحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

ويمتلك النصر في رصيده 45 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع، وقد سجل العالمي 13 انتصارا هذا الموسم، وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مواجهات، مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم.

تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: عبدالله مادو – سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري– علي لاجامي
خط الوسط: بيتروس ــ سامي النجعي ــ علي الحسن
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ نور الدين امرابط ــ عبدالفتاح العسيري
اكتبلنا تعليق